النجم الألماني توماس مولر مستمر في زيادة أرقامه القياسية مع بايرن ميونخ

توماس مولر مستمر في زيادة أرقامه القياسية مع بايرن ميونخ، حيث واصل لاعب خط الوسط في النادي الألماني بايرن ميونخ نجاحاته ومساعدة الفريق في الوصول إلى الفوز مع البافاري العملاق، مما زاد من الأرقام القياسية التي لا يتوقف عن جنيها في الفترة الأخيرة.

توماس مولر مستمر في زيادة أرقامه القياسية مع بايرن ميونخ

على الرغم من الانتقادات التي وجهت إلى اللاعب الألماني بعد تدني المستوى الرياضي الخاص به بالتحديد خلال آخر موسمين، مما أدى إلى وجود تكهنات عديدة من قبل الصحف الرياضية في ألمانيا باقتراب رحيله عن الفريق.

إلا أن مولر فاجأ الجميع بأداء متميز في الفترة الأخيرة جعلته يشارك بشكل كل كبير في المباريات،  واستطاع من خلال مشاركاته تحقيق رقم قياسي جديد حيث قام بالمشاركة في المباراة 449 بعد أن حقق الفوز رقم 323 له في الدوري الألماني وهو يرتدي قميص البايرن ليصبح بذلك حامل الرقم القياسي الوحيد وبذلك تخطى زميله في الفريق اللاعب مانويل نوير. 

تابع المزيد: سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون

المباراة الأخيرة لـ بايرن ميونخ

أعلنت المصادر الرياضة أن فريق بايرن ميونخ قد حقق فوزا على نظيره فريق ماينز خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب ميو آرينا ضمن منافسات الدوري الألماني المقامة خلال الموسم الحالي 2023.

وقد شارك مولر في المباراة في الدقيقة 88 أي قبيل اقتراب انتهاء المباراة، وبهذه المشاركة استطاع النجم الألماني تحقيق رقما قياسيا جديدا ليحطم به الرقم القياسي السابق الذي حققه نوير.

وخلال هذه المباراة تقدم البايرن وأحرز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للماينز، حيث قام بإحراز الهدف الأول اللاعب كينجسلي في الدقيقة 11، بينما أحرز هاري كين في الدقيقة 16 الهدف الثاني، وقام أنتوني كاسي لاعب الماينز بتحقيق التقدم بالهدف الوحيد في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 59 من الشوط الثاني أحرز ليون جوريتزكا الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز ساحق لفريق البايرن أما غريمه بعد مشاركة مولر في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أصبحت بالنسبة له المباراة التاريخية التي حققت انتصاره.