إيدرسون يتحدث عن مستقبل جاندوجان

إيدرسون يتحدث عن مستقبل جاندوجان


جاندوجان | لاعب منشيستر سيتي جاندوجان



إلى أين وجهت جاندوجان  في الموسم المقبل؟ 


تكلم حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون مورايش عن رحيل إلكاي جوندوجان قائد فريق السيتي في الانتقالات الصيفية. 


وينتهي عقد السيتي للاعب جوندوجان نهاية الموسم الحالي الذي حقق فيه مانشيستر سيتي الثلاثية التاريخية كأس الاتحاد الإنجليزي و الدوري الانجليزي و دوري أبطال أوروبا


وفي نفس السياق تحدث إيدرسون خلال المؤتمر الصحفي وفي بث الإعلام الإسباني للمباراة التي جمعت المنتخب البرازيلي بمنتخب غينيا على الملعب الخاص بنادي إسبانيول استاد كورنيلا البرات. 


وقد تداول الإشاعات عن اهتمام البرسا بلاعب مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان وتكلم حارس المرمى عن رغبة النادي الاحتفاظ به. 


وقال حارس مانشستر سيتي لمراسل الصحيفة الإسبانية سبورت :اتمنى من جاندوجان أن يتخذ قراره الأفضل بالنسبة لعائلته وله وأمل استمراره في مانشستر سيتي انه لاعب مهم جدا وقائدنا، لم أخوض بالحديث معه عن مستقبله، ولكن اثق ان بقاءه في منزله للعام القادم سيكون في مانشستر سيتي. 


اللاعب مصدر اهتمام من العديد من الاندية السعودية التي تريد التعاقد معه وكذلك بعض الفرق الأوروبية بينما نادي الحالي يريد تمديد عقده قبل انتهاء شهر 30 يونيو، وسيكون قرار اللاعب هو الفاصل في حسم مستقبله. 


وقد لاحظ الجميع اهتمام المسؤولين في السعودية لتطوير الدوري السعودي إلى أقصى حد، عبر خطط مدروسة والاهتمام بجميع الأندية السعودية من ناحية الصفقات القوية لجميع الفرق لاعبين و مدربين مما ينعكس على تطور اللاعب المحلي.