ملخص مباراة الهلال وضمك دوري روشن السعودي 2-1

ملخص مباراة الهلال وضمك دوري روشن السعودي

ملخص مباراة الهلال وضمك
ملخص الهلال وضمك


تابع ملخص مباراة الهلال وضمك ،بفضل تألقه اللافت وتحقيقه لفوز قاتل، استطاع فريق الهلال السعودي تحقيق فوزٍ مهمٍ على ضيفه ضمك، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب المملكة آرينا، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي. وبحضور النجم المصري طارق حامد، أحد أبرز العناصر في صفوف فريق ضمك، اكتملت مساحة الحدث بتألق الفريقين في مواجهة قوية.


ملخص مباراة الهلال وضمك


كانت المواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث استطاع الهلال أن يظهر نفسه بشكل قوي، وأن يحقق فوزاً ثميناً بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. سجل الأهداف للهلال كل من سالم الدوسري في الدقيقة السابعة والسبعين، وميشيل ديلجادو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. بينما أحرز هدف ضمك الوحيد اللاعب دوماجوج أنتوليتش في الدقيقة السادسة والثمانين من المباراة.


وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول الترتيب، متفوقاً بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه. بينما تجمد رصيد ضمك عند النقطة 34 في المركز السابع على جدول الدوري السعودي.


وفيما يخص التشكيلة الأساسية للفريقين، فقد شهدت تشكيلة الهلال تألق الحارس ياسين بونو في حراسة المرمى، وتألق كلاً من سعود عبد الحميد، وكاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، وياسر الشهراني في خط الدفاع. بينما تألق خط الوسط بقيادة نيفيز، وسافيتش، وسالم الدوسري. وتألقت الهجمة بوجود مالكوم، وميتروفيتش، وميشائيل ديلجادو.


أما تشكيلة ضمك، فشهدت تألق الحارس مصطفى زغبة في حراسة المرمى، ونور الرشيدي، وعبد القادر بدران، وسنوسي الهوساوي، وضاري العنزي في خط الدفاع. وشهد خط الوسط تألق طارق حامد، وستانشيو، وأنتوليتش. بينما جذبت الهجمة الأنظار بوجود كيفين نكوكو، وأحمد الزين، وعبد الله القحطاني.


بهذا الانتصار، يقترب الهلال من حسم لقب الدوري السعودي، ويؤكد تفوقه وتألقه على المستوى المحلي، ومع حضور نجمه المصري طارق حامد، يظهر الهلال بقوة واستعداد لتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب في المنافسات القادمة.