كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية

كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية

كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية .لقد حان الوقت لكي تعرف كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية، حيث تعد تلك البطولة من أهم البطولات العالمية لكرة القدم التي تحتل شعبية كبيرة وينتظر عشاق الساحرة المستديرة متابعتها، وبشكل خاص عشاق النادي الأهلي المصري الذي يتأهل للعب تلك البطولة، وينتظر مشجعينه موعد بدء المباريات كاس العالم للاندية.


المقرر لها أن تقام في المملكة العربية السعودية في نسختها العشرين، ويستعد النادي الأهلي للانتقال إلى أراضي المملكة بعدما حصل على نتيجة مخيبة للآمال في مباريات دوري أبطال أفريقيا، وقد زادت معدلات البحث عن القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية وتقام مباريات البطولة موعد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية القادمة وسوف نتناول توضيح تلك الأمور في هذا المقال.

كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية


الكثير من عشاق كرة القدم وجماهير النادى الأهلى تحديدًا يرغبون في معرفة كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية، حيث يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية، فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم على أنه قرر اختيار القناة التي ستقوم بنقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية وفعاليتها.


وقد تم اختيار قناة SSC السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية وقامت الفيفا بمنحها حق البث لكافة مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جدول المباريات كاس العالم للاندية

لقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جدول مباريات كأس العالم للأندية حتى يتمكن عشاق كرة القدم من معرفة كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية بعد الاطلاع على جدول المباريات، وسوف تقام كافة المباريات في السعودية وتعتبر تلك المرة الأولى التي تقوم السعودية بتنظيم هذه البطولة. 


وسوف تستضيف المملكة العربية السعودية البطولة في جدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وملعب الأمير عبدالله فيصل، وسوف تبدأ المباريات من 12 ديسمبر وحتى 22 ديسمبر، وقد جاء جدول مباريات البطولة وفقًا للآتي:

مباريات الدور الأول

سوف تقام في 12 ديسمبر المباراة الأولى من البطولة وسوف تجمع بين الاتحاد السعودي في مواجهة أوكلاند سيتي في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات الدور الثاني

سوف تقام يوم 15 ديسمبر المباراة الثانية من البطولة وسوف تكون بين النادي الأهلي ضد من يقوم بالفوز في المباراة الأولى سواء كان فريق الاتحاد أو فريق أوكلاند سيتي وفي تمام التاسعة مساءً.

مباريات الدور الثالث

ستقام مباريات الدور الثالث في يوم 15 ديسمبر وتعقد المباراة الرابعة التي تجمع بين فريق ليون المكسيسكي الذي يواجه فريق أوراوا ريدز دايمونز الياباني وسوف تقام المباراة في تمام الخامسة ونصف مساءً. 

مباريات الدور نصف النهائي

سوف تعقد مباريات النصف نهائي من البطولة التي يرغب الكثير في معرفة كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية في يوم 18 ديسمبر وتعقد المباراة الخامسة بين فريق فلومينيسي البرازيلي وسوف يواجه الفائز في مباراة التي ستجمع بين النادي الأهلي والفريق الفائز في البطولة الأولي، وسوف تقام في تمام التاسعة مساءً، و تقام المباراة السادسة في يوم 19 ديسمبر التي تجمع بين الفائز في المباراة الثالثة في مواجهة مانشستر سيتي وذلك في تمام التاسعة مسلءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المباراة النهائية

سوف تعقد المباراة السابعة والأخيرة من البطولة في يوم 22 ديسمبر والتي ستجمع بين الفريق الفائز من المباراة الرابعة والفائز من المباراة الخامسة وسوف تعقد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تاريخ مباريات كاس العالم للاندية

كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية


الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة كيف تشاهد منافسات كأس العالم للأندية و القنوات الناقلة لمباريات كاس العالم للاندية، ولكن ينبغي أن تتعرف على تاريخ تالك البطولة العريقة التي تمكنت من اكتساب شعبية كبيرة حول العالم، وقد أقيمت أول نسخة من البطولة في عام 2000 في البرازيل وشاركت فيها 8 أندية. 


وتم توزيع الأندية إلى مجموعتين، وتمكن من التأهل أصحاب المراكز الأولى وخاض المباراة النهائية، وتمكن من حصد اللقب نادي كورينثيانز ، وحصد المركز الثاني فريق فاسكو دي جاما، وفي المركز الثالث جاء نادي نيكاكسا.


وقد توقفت البطولة فترة من عام 2001 وحتى عام 2004، ثم عادت في عام 2005 وأقيمت في اليابان وشارك في البطولة 6 أندية  وكان من ضمنهم النادي الأهلي ونادي اتحاد جدة ومجموعة من الفرق من جميع القارات، وتمكن من حصد اللقب فريق ساو باولو بعد انتصاره على فريق ليفربول، وفي عام 2007 في اليابان وتمكن من تحقيق الفوز نادي ميلان الإيطالي وبذلك يكون اللقب ذهب لقارة أوروبا لأول مرة.

تذاكر مباريات كاس العالم للاندية

حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا على إطلاق المرحلة الثانية لبيع التذاكر الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية ومشاهدة مباريات كأس العالم للأندية، ويتم بيعها بالطريقة الإلكترونية، وتم إطلاق ثلاث مراحل لبيع التذاكر حتى يتم طرح المزيد منها ويتمكن عشاق كرة القدم من الحصول عليها.  

مباريات الاهلي في كاس العالم العالم للأندية لكرة القدم

يعتبر فريق الأهلي من الفرق التي تمتلك شعبية كبيرة داخل وخارج مصر، ويخوض العديد من البطولات الهامة، ويهتم جمهوره بمعرفة الإجابة عن سؤال كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية، وسوف يشارك المارد الأحمر في النسخة العشرين من البطولة العالمية بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نادي الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف تكون أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية 2023 يوم 15 ديسمبر في مواجهة الفريق الفائز من البطولة الأولي.

اسعار تذاكر مباريات كاس العالم للاندية

هناك تنوع في أسعار التذاكر التي يمكن لعشاق الساحرة المستديرة الحصول عليها ليتمكنوا من معرفة كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية، وتتمثل في الآتي:

  • أسعار المباراة افتتاح كأس العالم للأندية في الفئة الأولى تقريبا 180 ريال سعودي لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية، وفي الدور الثاني الفئة الأولى تقريبًا 100 ريال سعودي، وفي مباريات النصف نهائي الفئة الأولى تصل تقريبًا إلى 175 ريال سعودي، وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع تكون أسعار التذاكر للفئة الأولى تقريبًا 100 ريال سعودي، أما في مباراة نهائي البطولة تكون التذكر في الفئة الأولى تقريبًا 200 ريال سعودي.
  • أسعار التذاكر في الفئة الثانية من المباراة الافتتاحية تصل تقريبًا إلى 130 ريال سعودي، وفي الدور الثاني تصل تقريبًا إلى 75 ريال سعودي، وفي مباريات النصف نهائي تصل أسعار التذاكر تقريبًا إلى 125 ريال سعودي، وفي مباراة تحديد المركز الرابع والثالث تكون أسعار التذاكر تقريبًا 75 ريال سعودي، وفي نهائي البطولة تبلغ قيمة التذاكر تقريبًا 150 ريال سعودي.
  • أسعار التذاكر في الفئة الثالثة في المباراة الافتتاحية تقريبًا 65 ريال سعودي، منطقة مشجعين لبطولة كأس العالم للأندية فيفا، وفي الدور الثاني 40 تقريبًا ريال سعودي، وفي مباريات النصف نهائي  تصل تقريبًا إلى 60 ريال سعودي، وفي مباراة تحديد المركزين الرابع والثالث تقريبًا 40 ريال سعودي، وفي مباراة النهائي تكون أسعار التذاكر تقريبًا 75 ريال سعودي.

موقع حجز تذاكر مباريات كاس العالم للاندية

كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية


لكل من يرغب في معرفة الإجابة عن سؤال كيف تشاهد مباريات كاس العالم للاندية، فسوف تتمكن من مشاهدتها عن طريق حجز تذاكر المباراة من الموقع الرسمي لحجز التذاكر التابع للفيفا.