مباراة رواندا و زيمبابوي اليوم

سوف تقام مباراة رواندا و زيمبابوي اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا وتعتبر هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى في تصفيات أفريقيا لكأس العالم لموسم 2026 على ملعب هويي في رواندا.

مباراة رواندا و زيمبابوي اليوم
مباراة رواندا و زيمبابوي اليوم

من المقرر أن يواجه منتخب رواندا أمام منتخب زيمبابوي اليوم ضمن تصفيات أفريقيا في الجولة الأولى لكأس العالم لموسم 2026، وسوف يستضيف منتخب رواندا نظيره منتخب زيمبابوي على ملعب هوي، فقد غاب كلاهما عن كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وسوف يحرص الفريقان على تقديم حملة تأهيلية محسنة حيث يتطلعان إلى تجنب الخروج من بطولة دولية أخرى.

منتخب رواندا ضد منتخب زيمبابوي

أنهت رواندا مبارياتها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل الإيجابي أمام أسود التيرانجا السنغالية على ملعب ستاد مي عبدولاي واد يوم 9 سبتمبر، ونجح منتخب رواندا في إيقاف الهزيمة الثالثة على التوالي، إلا أنهم الآن بلا فوز في مبارياته الخمس في جميع المسابقات منذ مطلع العام.

التحدي الذي يواجه منتخب رواندا الذي خسر النسخ الأربع الأخيرة من هذه المباراة بعد أن خرج على القمة في أول مواجهتين، سوف يحرص أصحاب الأرض اليوم على العودة إلى طريق الانتصارات أمام الجماهير، بينما تعادل منتخب زيمبابوي مع منتخب بوتسوانا يوم 30 سبتمبر عندما التقى الفريقان في مباراة ودية على ملعب بوتسوانا الوطني.

تابع المزيد: تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول

التشكيل المتوقع لمباراة رواندا ضد زيمبابوي

مباراة رواندا و زيمبابوي اليوم

يعتبر انضمام لاعب خط وسط مارشال مونيتسي مفاجئ في تشكيل منتخب زيمبابوي بعد عودته إلى اللعب من إصابة كسر في الأنف، وبالرغم من عدم هز الشباك لأولمبيك ليون منذ يوليو الماضي، يظل اللاعب كادبوري مرشح قوي لقيادة خط الزوار.

التشكيلة الأساسية لرواندا

من المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لمنتخب رواندا يضم كلا من الشرس فيتينا، وعلي، وإيمانويل، وآنجي، وحكيم، وكيفن، ولاجو، وباتريك، وديدييه، والأبرياء.

التشكيلة الأساسية لزيمبابوي

من المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لمنتخب زيمبابوي يضم كلا من برنارد، ومبيبا، ومكاراتي، وحديبي، وزيمورا، وباندا، ومونيتسي، وناكامبا، وشريندا، ودوبي، كاديويري.