تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول

تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول

تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول .من المقرر أن تلعب مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم عصر يوم الأحد وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول


يأتي فريق برينتفورد ضيف على منافسه فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وذلك في تمام الرابعة عصرا، ومن المقرر أن تلعب المباراة اليوم على ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الثاني عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتمنى ليفربول بتحقيق الفوز الذي يجعله يواصل المنافسة للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع القوي مع مانشستر سيتي وتوتنهام على اللقب في الموسم الحالي، وحقق نادي ليفربول 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أحرز فريق برينتفورد 13 نقطة ويسعى لتحقيق مفاجأة لتعديل ترتيبه.

محمد صلاح يقود ليفربول

يواصل اللاعب المصري محمد صلاح التألق خلال مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، فيقود صلاح فريقه ليفربول في مباراة اليوم وذلك بعد ما حصل جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وداخل نادي ليفربول أيضا خلال شهر أكتوبر الماضي، ولعب محمد صلاح مع ليفربول 11 مباراة نجح خلالها في صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرى. 

تابع المزيد: سموحة يبحث عن وديتين خلال فترة توقف الدورى

تصريح مدرب ليفربول عن برينتفورد

تشكيلات الفِرَق برينتفورد – ليفربول


تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن فريق برينتفورد في المؤتمر الصحفي وتوقع تحدي مثير للعديد من الأسباب، فوضح أنهم فريق منظم جدا ولديهم قوة بالكرات الثانبة ولديهم أسلوب هجومي جيد، ومن المثير جدا بالنسبة له مواجهة الفريق وهو أمر صعب أيضا لكن سوف يلعب فريقه على ملعب الأنفيلد وعلى الفريق استغلال ذلك.

تحدث المدرب أيضا عن إمكانية لعب ترينب ألكسندر أرنولد في وسط الملعب، فقد أضاف أن الأمر يعتمد على العديد من العوامل، ولكنه أوضح أنه إذا تم وضعه هناك سوف يخسر الفريق واحد من أفضل الأظهرة في العالم ولا يجب نسيان ذلك، فقد أشار أنه خيار ممكن ليلعب في منطقة الوسط.


تشكيلات الفِرَق ليفربول