كاف يوضح لكووورة حقيقة معاقبة رامي ربيعة

كاف يوضح لكووورة حقيقة معاقبة رامي ربيعة بعد ما حدث في مباراة نادي القرن مع نادي صن داونز من اللعب مع لقطة جمعته مع الحكم ويثار التساؤل بين جمهور النادي الأهلى عما قد يتعرض له اللعب خاصة في مباراة العودة المنتظرة في القاهرة 

كاف يوضح لكووورة حقيقة معاقبة رامي ربيعة

لقد خاض النادي الأهلي مباراة الذهاب في الدوري الأفريقي أمام صن داونز ، وترددت أنباء بعد المباراة بأن اللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي سوف يصدر له عقوبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقد صرح مصدر في الكاف بأن اللوائح تتيح للجنة الخاصة بالانضباط في الاتحاد الإفريقي على الأخذ بلقطات التلفاز في حالة أن الواقعة لم يتم ذكرها في تقرير المراقب أو الحكم.

وأضاف المصدر بأن في الحالة التي لا يتضح فيها الصوت أثناء ما تلفظ اللاعب باللفظ الخارجي، يصعب فيها اتخاذ أي إجراء، وذلك لأن سيكون من السهل تكذيبها، وأيضًا من الأسباب التي تمنع الكاف من اتخاذ أي قرار ضد اللاعب هو عدم تقدم أي طرف بشكوي للاتحاد.

وكان هذا التصريح جاء بناءً على ما صدر من اللاعب رامي ربيعة في مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر أفريقي، وقد قام بالتلفظ تجاه الحكم بلفظ قيل بأنه خارجي بناءً على ما فهم من حركة الشفاه.

تابع المزيد: جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العودة بين الأهلى وصن داونز

بعد خسارة النادي الأهلي من صن داونز، ينتظر الفريق وجمهوره تحقيق الفوز في مباراة العودة المقرر إقامتها في القاهرة غدًا في الثامنة مساءً، وقد طلب رئيس نادي الأهلي كابتن محمود الخطيب تصريح من الهيئات المعنية في الدولة للحصول على إذن بحضور الجمهور في استاد القاهرة لتلك المباراة.

وقد وافقت وزارة الداخلية والقيادات الأمنية على حضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة لمشاهدة المباراة، وقد ناشد النادي الأهلي بقيادته جمهوره العريق بأن يخرجوا بشكل يليق باسم ومكانة النادي في إفريقيا، وأن يدعوا هذا الأمر نصب أعينهم من أجل المارد الأحمر الذي يعشقونه.