جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من الأشخاص عن جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة، وتشهد كل ملاعب العالم يوم الأحد الموافق 29-10-2023، العديد من المباريات المتنوعة المسابقات من كل أنحاء العالم، في لقاءات هذا اليوم سوف نقوم بمتابعة العديد من المباريات الحماسية والهامة والتي تكون على مستوى الدوري المصري والأوروبي والأفريقي.

جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 29 أكتوبر

يتواجد مباراة اليوم في الدوري المصري والتي تجمع ما بين فريق طلائع الجيش ضد فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصراً، كما أن القناة التي تكون ناقلة لها هي ON TIME SPORT 2.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها 

سوف نتابع الجول العاشرة من جولات الدوري الإنجليزي، المباراة التي تجمع ما بين فريق وست هام يونايتد وفريق إيفرتون في الساعة الثالثة عصراً والقناة الناقلة لها هي beIN Sports HD 1.

يوجد أيضاً مباراة فريق برايتون ضد فريق تكون في تمام الساعة 4 عصراً، والقناة الناقلة لها beIN Sports HD 1.

نشاهد فريق ليفربول مع مواجهة فريق نوتنجهام فورست، والتي تكون في تمام الساعة الرابعة عصراً، والقناة الناقلة لها هي beIN Sports HD 1، ومن أهمها المباراة ما بين فريق مانشستر سيتي وفريق مانشستر يونايتد، والتي تكون في تمام الساعة 5:30 والقنوات التي تنقلها هي  beIN Sports HD 1.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز في الدوري الإفريقي

مواعيد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

 في الدوري الإسباني يوجد مباراة بين ريال بيتيس ضد فريق أوساسونا في تمام الساعة الثالثة عصراً، والقناة الناقلة لها هي beIN Sports HD 3.

مباراة ما بين فريق رايو فاليكانو ضد فريق ريال سوسييداد في تمام الساعة 5:15، والقناة الناقلة لها هي beIN Sports HD 3 كما يوجد فريق أتلتيك بيلباو مع فريق فالنسيا وذلك في تمام الساعة 7:30، والقناة الناقلة لها beIN Sports HD 3.

يخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة ضد ديبورتيفو ألافيس والتي تكون من ضمن الجولة 11، وذلك في تمام الساعة 101 مساءا، والقناة الناقلة لها beIN Sports HD 3