منتخب مصر للشباب يتعادل مع المغرب في ختام بطولة شمال أفريقيا

جاءت نتيجة المباراة من منتخب مصر للشباب يتعادل مع المغرب في ختام بطولة شمال أفريقيا، وجاء التعادل إيجابيا في هذه المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكرم في تونس وذلك ضمن منافسات آخر جولة من بطولة شمال إفريقيا للشباب.

منتخب مصر للشباب يتعادل مع المغرب في ختام بطولة شمال أفريقيا
منتخب مصر للشباب يتعادل مع المغرب

اختتم منتخب مصر للشباب مشواره في بطولة شمال أفريقيا للشباب بالتعادل الإيجابي مع نظيره المغربي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكرم في تونس وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة شمال إفريقيا للشباب.

تحويل الهزيمة إلى التعادل

نجح منتخب مصر في تحويل تأخره بهدفين إلى التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وحصد منتخب مصر 5 نقاط فقط أثناء مشاركته في بطولة شمال أفريقيا، والتي جمعها عن طريق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مبارتين مقابل هزيمة واحدة .

نتائج مباريات منتخب الشباب المصري

التقى منتخب مصر مع منتخب ليبيا ضمن منافسات بطولة شمال أفريقيا وكانت النتيجة بالتعادل الإيجابي أيضا بهدف لكل فريق، وقد تواجه المنتخب المصري ضد منتخب الجزائر، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تعرض المنتخب المصري للهزيمة في المباراة التي جمعت بينه وبين منتخب تونس، وجاءت نتيجة المباراة بأربعة أهداف للمنتخب التونسي مقابل هدفين للفريق المصري، أما في مباراة مصر والمغرب فانتهت بالتعادل الإيجابي بتسجيل هدفين لكلا الفريقين، فقد سجل اللاعب ياسر سباري الهدف الأول لمنتخب المغرب، ثم أحرز رشاد فتح الله الهدف الثاني للمغرب، بعدها سجل اللاعب عبد الرحمن خالد الهدف الأول لمنتخب مصر، ثم تم تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

تابع المزيد: موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا

قائمة لاعبين منتخب مصر 

ضم المنتخب المصري للشباب مجموعة من اللاعبين ومنهم، اللاعب عبد المنعم تامر، أحمد وهبة، أحمد جابر، معتز محمد، أحمد عابدين، حسام عوض الله، محمد سمير، يوسف عبد الحفيظ، حسن أبو المعاطي، مهاب سامي، واللاعب مروان محمود، وأحمد خالد كباكا، وفارس خالد، ومحمد السيد، وهادي عامر.