مباراة الوداد الرياضي - المغرب و جوانينغ غالاكسي - بوتسوانا

سوف تقام اليوم مباراة الوداد الرياضي - المغرب و جوانينغ غالاكسي - بوتسوانا على أرض ملعب المراكشي الكبير وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الوداد الرياضي - المغرب و جوانينغ غالاكسي - بوتسوانا
مباراة الوداد الرياضي - المغرب و جوانينغ غالاكسي

سوف ينطلق فريق الوداد الرياضي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمواجهة فريق جوانينغ غالاكسي من بوتسوانا، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على أرض ملعب المراكشي الكبير، وتم رسم الوداد في المجموعة الثانية أثناء قرعة دوري أبطال أفريقيا التي تم إجراؤها في جوهانسبرغ الشهر الماضي، وسوف يواجه في المجموعة سيمبا التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري وجوانينج جالاكسي من بوتسوانا.

التطلع للمشاركة للمرة الثانية

بعد تجاوز فريق الوداد بنجاح فريق حافيا كوناكري من غينيا في الدور التمهيدي الثاني، نجح في التأهل إلى مرحلة المجموعات، كما ويتطلع جوانينغ غالاكسي، الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية، أن يكون الحصان الأسود في المجموعة، ومن المتوقع أن تكون معظم المراهنات على باقي الفرق في المجموعة للتنافس على بطاقتي التأهل.

يعتمد فريق الوداد الذي عاد إلى المنافسات بعد تجربته في دوري أفريقيا والتي انتهت بخسارته في المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على الفوز في مباراته الأولى في مرحلة المجموعات لتحقيق بداية مثالية، وذلك خاصة أنه سوف يلعب أمام جماهيره والتي تشكل دعم قوي في مختلف المنافسات.

تابع المزيد: موعد مباراة الصومال وأوغندا

التشكيل المتوقع لفريق الوداد المغربي

مباراة الوداد الرياضي - المغرب و جوانينغ غالاكسي

تتنوع الخيارات الخاصة بتشكيلة المتوقعة لفريق الوداد للمباراة اليوم، ففي خط الوسط يمنح المدرب عادل رمزي حرية اختيار التكتيك الذي سوف يعتمد عليه وذلك حتى يتجاوز عقبة الفريق البوتسواني، أما في خط الدفاع، من المتوقع أن يأتي اللاعب حركاس، أبو الفتح، عطية الله، والعملود، ولقد شكل هذا الرباعي قوة كبيرة للوداد في المباريات الأخيرة.

أما في خط الهجوم، من المتوقع أن يتمركز اللاعب جونيور صامبو والشرقي البحري لأنهما يعتبران أفضل الخيارات للمدير الفني للفريق والذي من خلال هذا الثنائي يمكنه فك شفرة الدفاع البوتسواني، لأنه يتوقع أن يقوم بالاعتماد على التكتل الدفاعي.