موعد مباراة الصومال وأوغندا في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في معرفة موعد مباراة الصومال وأوغندا في تصفيات كأس العالم أفريقيا، حيث يلعب المنتخب الصومالي ضد نظيره المنتخب الأوغندي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة الخاصة بالتصفيات الأفريقية لكأس العالم. 

موعد مباراة الصومال وأوغندا في تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة الصومال وأوغندا

من المقرر لعب مباراة المنتخب الصومالي أمام منافسه المنتخب الأوغندي، اليوم الثلاثاء، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين في مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية الخاصة بكأس العالم لسنة 2026.

تلعب المباراة بين منتخب الصومال ومنتخب أوغندا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الصومال ومنتخب أوغندا

تبث مباراة منتخب الصومال ضد منتخب أوغندا، من خلال قناة ssc extra 2 الرياضية، حيث تعتبر مجموعة قنوات ssc هي القناة الناقلة بشكل حصري لتصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا.

ومن الجدير بالذكر أنه قد خسر منتخب الصومال في الجولة الأولى للمنافسات وذلك أمام منتخب الجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد، بينما كان منتخب أوغندا قد هزم أمام منتخب غينيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة الصومال وأوغندا

تتصدر 4 منتخبات عربية في قائمة ترتيب التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026، وهم المنتخب المصري بالمجموعة الأولى، والمنتخب السوداني في المجموعة الثانية، والمنتخب الجزائري في المجموعة السابعة والمنتخب الليبي متعادل مع المنتخب الكاميروني بالمجموعة الرابعة بعد جولة الأولى.

بينما يبدأ المنتخب المغربي مشواره في التصفيات الأفريقية لكأس العالم عند مواجهته لمنتخب تنزانيا في مباراة مثيرة ومتميزة، وذلك بعدما انسحب منتخب إريتريا من التصفيات أمام أسود الأطلسي في الجولة الأولى من مباريات التصفيات.

تابع المزيد: مباراة اليوم الودية بين ألماني وتركيا

ترتيب قائمة التصفيات الأفريقية لكأس العالم  

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولي، وذلك برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على منتخب جيبوتي وسيراليون على الترتيب.

بينما يأتي المنتخب السوداني في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وذلك برصيد 4 نقاط، متفوقا بذلك على منتخب السنغال والكونغو الديمقراطية.