جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات وموعدها والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات يمثل نقطة التركيز لعشاق كرة القدم النسائية، حيث تستعد الفرق القوية واللاعبات المتميزات لخوض منافسات مثيرة في ساحة اللعب، اليوم، سيشهد عشاق هذا الدوري المثير تصاعد الحماس والتشويق، حيث تتواجه الفرق بكل قوة وعزيمة للمنافسة على اللقب الأغلى، ولمعرفة أهم التفاصيل الخاصة بمباريات اليوم تابع معنا مقالنا هذا.

جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات

دوري أبطال أوروبا للسيدات

يعد الجدول مصدرًا مثيرًا للتوقعات، ينتظر المشجعون بلهفة لمعرفة كيف تكافح الفرق وكيف ستتشكل القصص الرياضية الجديدة في هذا السياق المنافس، كما إنه الوقت الذي يتسم فيه كل لحظة بالحماس والإثارة، حيث يأخذ الجدول اللعبة إلى آفاق جديدة ويعيد تعريف مفهوم المنافسة الرياضية في عالم كرة القدم للسيدات، لذا دعونا نستعد لرؤية مباريات اليوم والتي ستكتب فصلاً جديداً في تاريخ هذا الدوري المميز.

ترتيب مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات 

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة في عام 2023، سيكون هناك قلة من المباريات في معظم الدوريات العربية والعالمية، فمن المتوقع أن تستأنف الدوريات تدريجياً عملها مرة أخرى، ابتداءً من يوم الخميس، بدءًا بدوري أدنوك للمحترفين في الإمارات.

مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

دوري أبطال أوروبا للسيدات

تنطلق المباراة بين البطائح والشارقة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناتي أبوظبي الرياضية والشارقة الرياضية.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023

هاكن السويدي سوف يواجه ريال مدريد في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي إن سبورتس، كذلك:

  • باريس سان جيرمان مواجهة بايرن ميونخ في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي إن سبورتس.
  • في المباراة بين تشيلسي وباريس إف سي ، وستُقام هذه المباراة في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بثها على قناة بي إن سبورتس.
  • مواجهة روما وأياكس في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ستكون متاحة للمشاهدة على قناة بي إن سبورتس.
  • وصل كل من فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين يتواجه فريق ميلان مع فريق إنتر في ديربي ميلانو في النصف الآخر من البطولة.

ما هو تسلسل أهداف دوري أبطال أوروبا على مر العصور؟

سيتم إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لعام 2023 يوم السبت الموافق 10 يونيو، تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر، المتوقع أن تقام المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، كذلك فاز فريق مانشستر سيتي باللقب بعد تحقيق الفوز على فريق إنتر بنتيجة 1-0.