موعد مباراة اليونان وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة اليونان وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا وذلك ضمن المباريات الخاصة بالجولة العاشرة من تاريخ المنافسات في المجموعة الثانية وذلك لتصفيات يورو 2024، هذا ويحل منتخب فرنسا كضيف على المنتخب اليوناني، ويحل لاعبي منتخب فرنسا في المركز الأول من المجموعة التي يتصدرها اللاعبين الفرنسيين بالرصيد الذي يصل إلى 21 نقطة

 أما بالنسبة لأصحاب الأرض فهم في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وفيما يلي سوف نعرض عليكم موعد المباراة بين اليونان وفرنسا في تصفيات يورو لعام 2024 بالإضافة إلى القنوات الناقلة وأيضاً التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا.

موعد مباراة اليونان وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة اليونان وفرنسا

اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الجارى لعام 2024 هو الموعد الخاص لمباراة فرنسا واليونان والتي سوف تقام في ملعب أوباب آرينا، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعلى الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف يتم إذاعة المباراة الخاصة بتصفيات أمم أوروبا "يورو عام 2024" على قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي من المرجح أن تعرض مباراة اليوم بين فرنسا واليونان على شاشتها، كما يمكنك أن تقوم بالاستماع إلى المباراة عن طريق البث المباشر على الإنترنت.

تابع المزيد: موعد مباراة تونس وليبيا في بطولة شمال أفريقيا

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا في مباراة اليوم

من المتوقع أن يدخل المدرب مباراة اليوم بين اليونان وفرنسا، بالتشكيل الآتي:

  • التشكيل: 3/3/4.
  • حارس المرمى: برايس سامبا.
  • وفي مركز مدافع كلاً من: لوكاس هيرنانديز، وجوناثان كلاوس، مع ثيو هيرنانديز، بالإضافة إلى ويليام ساليبا.
  • وفي مركز وسط يكون كلاً من: أدريان رابيو، وأيضاً وارن زائير إيمري.
  • هذا بالإضافة الذي سوف يكون فيه كلاً من اللاعبين المحترفين الأتيين: عثمان ديمبيلي، وماركوس تورام، وأيضاً اللاعب المميز العالمي كيليان مبابي، مع أنطوان جريزمان.

وينتظر الكثيرون من محبي كرة القدم مباراة اليوم، حيث أنها تحمل عدد كبير من اللاعبين المميزين على مستوى العالم وأبرزهم اللاعب الفرنسي المتميز كيليان مبابي، والذي كان له دور هام في ارتقاء منتخبه إلى يورو 2024.