هل يغيب عن يورو 2024؟.. اشتباه في إصابة جافي نجم إسبانيا بالرباط الصليبي

هل يغيب عن يورو 2024؟.. اشتباه في إصابة جافي نجم إسبانيا بالرباط الصليبي فقد أبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم نادي برشلونة وكذلك منتخب إسبانيا بإصابة لاعبه الشاب جافي بالرباط الصليبي وكان هذا وفقًا للتشخيص الأولي الذي تم أثناء مباراة منتخب بلاده التي أقيمت في مساء يوم الأحد على ملعب نويفو خوسيه زوريلا وذلك من ضمن كافة مواجهات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولي في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024

هل يغيب عن يورو 2024؟.. اشتباه في إصابة جافي نجم إسبانيا بالرباط الصليبي

هل يغيب عن يورو 2024

وفيما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه لا يزال اللاعب في حاجة إلى اجتياز كافة الفحوصات الطبية وذلك لتأكيد التشخيص، لكن داخل الفريق كانوا متشائمين بشكل كبير للغاية وبعد كافة الفحوصات الأولى تم الخوف من أسوأ السيناريوهات وهو تمزق الرباط الصليبي.

وقد أوضح التقرير أنه في حال تأكد إصابة جافي بتمزق الرباط الصليبي وسوف يغيب عن مباريات بطولة يورو 2024 بسبب الإصابة.

ووفقاً الحساب الرسمي لـEsports RAC1 الكتالونية فقد أبلغ الاتحاد الإسباني برشلونة بالفعل أن جافي قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، وقد شدد التقرير أن جافي سوف يخضع لمزيد من الاختبارات في برشلونة لكن اللاعب سوف يغيب عن الموسم بأكمله على الأرجح بعد سقوطه في مباراة جورجيا.

تابع المزيد: ملخص وأهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024

ملخص إصابة جافي  

وبحسب التقرير الرسمي لرياضة RAC1 وكان الاتحاد الكاتالوني الإسباني قد أبلغ برشلونة بالفعل أن خافي يعاني بشكل كبير من تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وقد أبرز هذا التقرير أن خافي سوق يخضع لمزيد من الاختبارات في برشلونة، ولكن من المحتمل أن يغيب هذا اللاعب عن الموسم بأكمله وذلك بعد سقوطه في المباراة أمام جورجيا.

بينما قد أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب لا يزال يحتاج إلى الخضوع لعدة فحوصات طبية للتأكد من التشخيص، لكن في داخل الفريق كانوا متشائمين للغاية، وبعد جميع الفحوصات الأولى، كان هناك خوف من السيناريو الأسوأ.