ملخص وأهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024

ملخص وأهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024، فقد اختتم منتخب أسبانيا مشواره في تصفيات يورو بتحقيق الفوز على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم.

ملخص وأهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024

أهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا

لعب منتخب أسبانيا مساء الأحد على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مباريات الجولة العاشرة في المجموعة الأولى في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، فقد انتهت المباراة بفوز منتخب أسبانيا على نظيره منتخب جورجيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أهداف أسبانيا ضد جورجيا

تقدم اللاعب الأسباني لي نورماندو في الدقيقة الرابعة، وذلك قبل أن يتعادل نجم نابولي خفيشا كفاراتسخيليا لمنتخب جورجيا بعد 10 دقائق من بداية المباراة، وجاءت أحداث الشوط الثاني، حيث أضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 55 واحتفل بقميص جافي ليقدم له الدعم، بينما سجل لوكا لوتشو شيلفي لاعب جورجيا هدف في مرماه في الدقيقة 72.

إصابة قوية في المباراة

تعرض نجم برشلونة والمنتخب الإسباني جافي لإصابة قوية في الركبة، والذي بسببها خرج من المباراة في الدقيقة 27، وأشارت العديد من التقارير عن اشتباه بإصابته بالرباط الصليبي، وإذا تم التأكيد على ذلك سوف يغيب عن يورو 2024.

جاء تشكيل منتخب اسبانيا والذي ضم في حراسة المرمى اللاعب أوناي سيمون، وجاء في خط الدفاع اللاعب جايا، إينيجو مارتينيز، لي نورماندو، داني كارفاخال، وتمركز في خط الوسط اللاعب فابيان رويز، رودري، وجافي، أما في خط الهجوم لعب كل من ويليامز، وموراتا، وفيران تورس.

تابع المزيد: ترتيب البرتغال وأيسلندا في تصفيات يورو 2024

صدارة منتخب أسبانيا في جدول الترتيب

أهداف مباراة إسبانيا ضد جورجيا

بهذه النتيجة احتل منتخب إسبانيا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، بينما جاء منتخب جورجيا في المركز الرابع فقد أحرز 8 نقاط، وضمن منتخب أسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية القادمة التي سوف تقام في ألمانيا، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.

التأهل في تصفيات يورو 2024

يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات العشر في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، وذلك بإنتظار مباريات الملحق والتي سوف تؤدي إلى تأهل 3 منتخبات أخرى في نهائيات البطولة.