فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون

المدير الفني البرتغالي فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون، وذلك في انطلاق المنتخب المصري إلى تصفيات المونديال،كما يعلن قائمة منتخب الفراعنة للدخول في معسكر في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الحالي. 

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا

قام البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، بإعلان قائمة المنتخب لمباراة جيبوتي وسيراليون، في مؤتمر صحفي يعقده غدا الخميس.

ويعمل المدير الفني في الوقت الحالي على تحديد الأسماء التي سيتم ضمها للمعسكر القادم الذي سينطلق في 13 نوفمبر الحالي، وقرر المدير الفني فيتوريا استبعاد ثنائي نادى الزمالك اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحى من معسكر المنتخب ، بعد قرار النادي بإيقافهما عن اللعب وتحويلهما للتحقيق وعرضهما للبيع، ذلك بسبب ما بدر منهما من تركهما لمعسكر الفريق في ليلة مباراة زد، أثناء الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

المدير الفني فيتوريا يستبعد شيكابالا من مباراتي جيبوتي وسيراليون

وأستقر فيتوريا على عدم الاستعانة باللاعب شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في مباراة جيبوتى وسيراليون، وذلك على الرغم من المستوى العالي الذي قد قدمه شيكابالا في مباراة فريق الزمالك السابقة، بسبب رغبة فيتوريا في النزول بمعدل أعمار اللاعبين.

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب اختيار واحد من اللاعبين الثلاثة محمد عواد، حارس الزمالك، أو على لطفى، حارس مرمى زد، أو عبدالعزيز البلعوطى، حارس مرمى إنبى، للاستعانة بخدماته لكي يكون بديل عن محمد صبحى.

تابع المزيد: اتحاد الكرة يعلن اليوم موعد نهائى كأس مصر بعد مواجهة الزمالك وبيراميدز

المنتخب يسعى للتأهل للمونديال

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا

ويرغب المنتخب المصري بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، بتحقيقه لحلم تأهل الفريق للمونديال للمرة الرابعة في تاريخه، بالأخص بعد اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا النظام الجديد للتأهل في نهائيات كأس العالم في عامه المقبل وأيضا القيام بتخصيص 9 مقاعد في النسخة القادمة من القارة الأفريقية، وذلك ما قد يعزز من فرص المنتخب المصري في تأهله لمونديال 2026.

 كان وقد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، قائمة اللاعبين المحترفين الأولية لمعسكر لشهر نوفمبر، وهم: اللاعب محمد النني واللاعب طارق حامد واللاعب حمدي فتحي واللاعب محمد صلاح، ومحمود تريزيجيه وأحمد كوكا، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وعمر مرموش.