اتحاد الكرة يعلن اليوم موعد نهائى كأس مصر بعد مواجهة الزمالك وبيراميدز

اتحاد الكرة يعلن اليوم موعد نهائى كأس مصر بعد مواجهة الزمالك وبيراميدز سوف يعلن اتحاد الكرة في الساعات المقبلة عن موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي، والنادي الذي سوف يفوز في مواجهة اليوم، الأربعاء بين الزمالك وبيراميدز، لكي يتم تحديد طرف النهائي الثاني.

اتحاد الكرة يعلن اليوم موعد نهائى كأس مصر بعد مواجهة الزمالك وبيراميدز

هذا وقد أكد وقال عضو مجلس إدارة الكرة وهو أيضاً المشرف على المسابقات عامر حسين، "سوف نحدد موعد نهائي كأس مصر للنسخة الماضية في خلال الساعات المقبلة".

وهذا على أنه كان معترض على النظام الخاص ببطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وهذا خاصة في ظل قرار الكاف أولا وذلك خلال الوقت السابق الذي تم فيه إعفاء الأندية من المشاركة في دور 32 في الدوري الخاص بأبطال أفريقيا، وبعدها قد تم العمل على إلغاء القرار وقد لعب الأهلي أمام النادي الإثيوبي سانت جورج، ولحسن الحظ كانت المباراتان أقيمتا في القاهرة.

تابع المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات السبت.. جيرونا يتصدر وبرشلونة ثالثا

أهم تصريحات عامر حسين عن بطولة كأس مصر

قال عضو مجلس إدارة الكرة عامر حسين أن " البطولة تمت في 21 يوم، ويتخللها 3 سفريات،وهذا الأمر يعتبر من الأمور الصعبة للغاية عل ى الفرق المشاركة، ولو كانت تلك البطولة أقيمت بالشكل المجمع كانت سوف تكون أقوى وأفضل.

كما أنه أضاف أن تلك البطولة غير مفيدة، ولا يوجد أي فرق بينها وبين البطولة الخاصة بدوري أبطال أفريقيا، وأن البطولة لم تأتي بأي جديد، وأنه سوف يتم حساب كل الأمور بالشكل المالي.

كما أنه زاد أن توقيت الدوري الأفريقي صعب بشكل كبير، وهذا خاصة في الموسم الذي يشهد أمم أفريقيا وأيضاً كأس العالم للأندية، وقال أنه يعتقد أن البطولة كانت غير مفيدة بأي شكل من الأشكال، وتم العمل على استهلاك اللاعبين بالشكل الواضح وأيضاً إرهاقهم بسبب السفريات الكثيرة التي تعرضوا لها في تلك البطولة، كما أنه أشار أن مستوى البطولة هو مستوى فني متواضع، والدليل هو قلة الأهداف في كل المباريات.