فينيسيوس: أحلم بأن أكون أسطورة في ريال مدريد

فينيسيوس: أحلم بأن أكون أسطورة في ريال مدريد فقد عبر فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، عن مدى رغبته في أن يكون أسطورة لناديه الملكي، وذلك يكون بعد الإعلان عن تجديد عملية التعاقد بين الطرفين.

 فقد كان ريال مدريد أعلن في صباح يوم الثلاثاء تجديد تعاقده مع فينيسيوس بعقد يمتد حتى عام 2027، وذلك ليضمن النادي الملكي بقاء نجمه الشاب الذي يجذب اهتمام كبار أوروبا، وقال أيضاً فينيسيوس في عدة تصريحات قد نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، وقال لقد كان حلمي أن ألعب هنا، فقد كان صعباً جداً أن أصل إلى هنا وأن أكون قادراً على اللعب في مدريد.

فينيسيوس: أحلم بأن أكون أسطورة في ريال مدريد

أحلم بأن أكون أسطورة في ريال مدريد

وقال أيضا فينيسيوس أنا ممتن للغاية لكافة عائلتي وكذلك أصدقائي والناس الذين يعملون معي ويبذلون كل شيء حتى أكون دائماً في أفضل نسخة مني، وقد أضاف نجم الميرنجي الشاب اللعب هنا يعتبر أمر غير قابل للتفسير.

 وأيضا وحدهم اللاعبون هم من يعرفون كيف هو الحال، وتحدث فينيسيوس أيضاً عن كافة زملائه في الفريق قائلاً نحن جميعا سعداء بكوننا نلعب في النادي الأفضل في العالم على الإطلاق، لذلك يجب علينا أن نستمتع بهذه اللحظات. 

وأكمل أنه بالأمس استلمت جائزة سقراط في حفل الكرة الذهبية واليوم جددت عقدي، لقد كان هذا أسبوعاً مهماً للغاية بالنسبة لي ولعائلتي، ولكننا نرغب فيما هو أكثر، ونريد أن نحقق عدة بطولات أكثر ونلعب مباريات أكثر مع مدريد.

تابع المزيد: اصغر لاعب حقق كاس العالم

ملخص  تصريحات فينيسيوس

كشف أيضاً فينيسيوس جونيور نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، عن كافة أحلامه مع الفريق الملكي، كما أن فينيسيوس قام بالانضمام إلى ريال مدريد في عام 2018، وقد بات واحدا من أهم العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

وذلك على وجه الخصوص بعد رحيل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما أيضاً، وتحدث فينيسيوس عن شراكته مع الوافد الجديد جود بيلينجهام في قيادة هجوم ريال مدريد، الذي قام بالانضمام  للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، وقد قال فينيسيوس في عدة تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ثنائية جديدة وجيل جديد، وهذا هو ريال مدريد.