مباراة أوزبكستان و كندا اليوم في كأس العالم للناشئين

مباراة أوزبكستان و كندا اليوم في كأس العالم للناشئين حيث يتوجه منتخب كندا للناشئين لكي يكون قادر على أن يبحث عن فوزه الأول وذلك من خلال النهائيات العالمية للاعبين تحت 17 عام، خلال 21 مباراة في تلك البطولة، حيث إنهم تمكنوا فقط من تحقيق 4 تعادلات، وقاموا بتسجيل 10 أهداف واستقبلوا 60 هدف.

مباراة أوزبكستان و كندا اليوم في كأس العالم للناشئين
مباراة أوزبكستان و كندا اليوم

سوف يلعب اليوم المنتخبان الكبيران أوزبكستان وأيضاً كندا للناشئين اليوم المباراة الخاصة بكأس العالم للناشئين في الساعة 2.00 بتوقيت مصر و 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 1.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم لعب المباراة في إندونيسيا، حيث استقبلت إندونيسيا النسخة رقم 19 في تاريخ المسابقات التي تم تأسيسها في عام 1991.

وهذا حيث يتنافس كل منتخب بكل مهارة على أن يكون حامل اللقب لهذا العام، ومباراة اليوم بين المنتخبين سوف تكون من المباريات العنيفة وهذا لوجود العديد من اللاعبين المحترفين في كلا المنتخبين، وخاصة منتخب كندا حيث جاءت في الصدارة من خلال مشاركتها العديدة في كأس العالم تحت 17 سنة، حيث لعب منتخب كندا 21 مباراة بدون تحقيق أي فوز.

تابع المزيد: إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب بعد هدفه بمرمى براجا

كأس العالم للناشئين

مباراة أوزبكستان و كندا اليوم

وعلى هذا الأساس قد انطلقت النهائيات الخاصة بكأس العالم للناشئين لعام 2023 في تاريخ 10 نوفمبر الجاري، وسوف تنتهي البطولة في المباراة النهائية التي سوف يتم إقامتها يوم 2 ديسمبر، وسوف يتم إقامة المباريات على 4 ملاعب في أربع مدن موجودة في إندونيسيا، وهي جاكارتا، وسورابايا، وباندونغ، وأيضاً سوراكارتا.

وجاء نظام البطولة على ما يلي:

  • سوف يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور السادس عشر.
  • وأن يتم العمل على اختيار أفضل 4 منتخبات قد كانت قادرة على احتلال المركز الثالث في الدور الأول وهو المكون من 6 مجموعات.
  • وكانت نتيجة القرعة على أن يقع منتخب كندا للناشئين وأيضاً منتخب أوزبكستان للناشئين في المجموعة الثانية.
  • ومن اليوم سوف تلعب المنتخبات للناشئين الجولة الثانية من كأس العالم للناشئين، والتي سوف يشارك فيها منتخب أوزبكستان ومنتخب كندا للناشئين.