إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب بعد هدفه بمرمى براجا

إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب بعد هدفه بمرمى براجا فقد كشف اللاعب عن سر احتفاله من خلال إشارته إلى تقنية الفار، وهذا حيث نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على نادي براجا بثلاثية نظيفة في مساء يوم الأربعاء، وهذا ليضمن المرينجي التأهل بالشكل الرسمي إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب بعد هدفه بمرمى براجا

إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب

هذا وقد قام إبراهيم دياز بالكشف عن سبب احتفالة بتلك الطريقة وذلك على حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال إبراهيم في الهدف الملغي، "قد ذهبت بمفردي للاحتفال، وإذ بي رأيت أن الناس لا يحتفلون، فقد شعرت بالوحدة الشديدة في هذه اللحظة، ولكن بعدها قالت لي الجماهير أنه تم إلغاء الهدف بسبب الفار.

وأضاف ولهذا عندما قمت بتسجيل هدفي أشرت إلى الفار، فأنا أعمل لإظهار أقصى ما لدي من خبرة، وأيضاً لكي أكون قادر على مساعدة المدرب، وبالتأكيد قد تحدث معي المدرب وكل شيء على ما يرام، كما أنه يوجد لاعبون جيدون جداً هنا، ولكنني أحاول أن أقوم بإثبات أنني جاهز للحصول على عدد أكثر من الدقائق".

تابع المزيد: تشكيل الأهلي السعودي المتوقع في مباراة اليوم ضد ضمك

فوز ريال مدريد على براجا

حقق نادي ريال مدريد الفوز الحافل على حساب نادي سبورتينج براجا بالنتيجة التي وصلت إلى 3/0، وذلك كان خلال فعاليات المباراة التي تمت إقامتها في مساء يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي كانت واحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في البطولة الخاصة بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

هذا وقد أحرز أهداف المباراة كل من ابراهيم دياز، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو، وتم إحراز الثلاث أهداف في الدقائق رقم 27، و 58، و 61، وكانت على التوالي ليكون الفريق قادر على حصد 3 نقاط هامة في المشوار القاري الخاص به، فبهذه النتيجة قد تصدر فريق ريال مدريد الجدول الخاص بترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، وبالرصيد الذي وصل إلى 12 نقطة، التي قد جمعها من الفوز في 4 مباريات.