أوكرانيا ضد إيطاليا.. التشكيل المتوقع للآزورى فى موقعة حسم التأهل لليورو

أوكرانيا ضد إيطاليا.. التشكيل المتوقع للآزورى فى موقعة حسم التأهل لليورو وهذا حيث أن منتخب إيطاليا سوف يحل ضيف ثقيل على نظيره الأوكراني اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر لعام 2023 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت العاصمة القاهرة، وسوف يتم لعب المباراة على ملعب باي ارينا الموجود في مدينة ليفركوزن الألمانية، والتي سوف تكون من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة العاشرة وهي الجولة الأخيرة من التصفيات الخاصة بالنسخة المقبلة الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا لعام 2024.

أوكرانيا ضد إيطاليا.. التشكيل المتوقع للآزورى فى موقعة حسم التأهل لليورو

أوكرانيا ضد إيطاليا

وكان التشكيل الذي جاء به منتخب إيطاليا هو التشكيل الذي من الصعب أن يتغلب عليه منافسة، وكان التشكيل كما يلي:

  • في حراسة المرمى: دوناروما.
  • أما في خط الدفاع فكان كلاً من: دارميان، مع جاتي، و أتشيربي، و ديماركو.
  • وبالنسبة إلى خط الوسط فكان كلاً من: باريلا، وأيضاً جورجينيو، و بونافينتورا.
  • في خط الهجوم فكان كلاً من: بيراردي، وأيضاً راسبادوري، مع كييزا.

وسوف يخوض منتخب إيطاليا المباراة بقيادة مدربة لوتشيانو سباليتي، وذلك في مواجهة الليلة التي تكون حاسمة، وذلك بحثاً عن بطاقة التأهل الثانية بالنسبة للمجموعة الثالثة إلى يورو 2024، من بعد المنتخب الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: الهلال يطلب حكاما أجانب أمام النصر فى الدوري السعودي

تاريخ المنتخب الآزورى في اليورو

وهذا حيث يحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في الترتيب الخاص بالمجموعة الثالثة من تصفيات أمم أوروبا بالرصيد الخاص به الذي وصل إلى 13 نقطة، وهذا حيث أنه أصبح متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة التي قام بها فقط أمام المنتخب الأوكراني، والذي يكون صاحب نفس الرصيد من النقاط لكي يكون في المركز الثالث في الترتيب.

وقد خاض منتخب إيطاليا 7 مباريات في التصفيات الخاصة باليورو لعام 2024، وقد حقق خلالها 4 فوز، وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين، وقد سجل اللاعبين 16 هدف، وقد استقبلت شباكه 9 أهداف حتى ذلك الوقت، وأصبح المنتخب الإيطالي يريد الفوز على منتخب إيطاليا ليكون قادر على التأهل إلى النهائيات.