مباراة توتنهام هوتسبير و أستون فيلا اليوم

من المقرر أن تقام مباراة توتنهام هوتسبير و أستون فيلا اليوم، الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

مباراة توتنهام هوتسبير و أستون فيلا اليوم

مباراة توتنهام هوتسبير و أستون فيلا اليوم

يلعب فريق توتنهام هوتسبير كضيف على منافسه فريق أستون فيلا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم  2023-2024، وسوف تبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1.

 يملك فريق توتنهام هوتسبير في رصيده 26 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق أستون فيلا الذي حصل على رصيد 25 نقطة.

توتنهام يرغب في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي 

ويرغب فريق توتنهام هوتسبير المضيف في الفوز والحصول على الثلاثة نقاط من المباراة، حتى ينافس فريق مانشستر سيتي وفريق ليفربول على الصدارة ووصافة البريميرليج، كما أنه يرغب في استعادة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي التي احتفظ بها في بداية المسابقة المحلية. 

وسيحاول فريق أستون فيلا بأن يحقق نتيجة إيجابية حتى يقتحم المربع الذهبي وينافس على المقعد الأوروبي في الموسم المقبل. 

تابع المزيد: جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

كان وقد خسر فريق توتنهام مباراتين من آخر 3 مباريات لعبت على أرضه، وذلك أمام فريق أستون فيلا وفاز بواحدة، بما في ذلك خسارته 2-0 في تلك المباراة الموسم الماضي حيث أن الفريق لم يخسر مباريات متتابعة على أرضهم ضد الفيلانز منذ أغسطس سنة 1995.

وخاض فريق توتنهام هوتسبير 10 مباريات بدون أن يتلقى هزيمة في مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في  8 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولكن خسر فريق توتنهام بعدها في آخر مباراتين له بعد أن افتتح التسجيل في كلتا المباراتين.

وفاز فريق أستون فيلا في 6 مباريات من آخر 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه تعادل في مباراة وخسر مثلها. 

ومن الجدير بالذكر أنه قد خسر فريق توتنهام في مباراة الجولة السابقة على يد فريق وولفرهامبتون وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما قد فاز فريق أستون فيلا على نادي فولهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.