جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية في معرفة جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم حيث تستأنف اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلعب مواجهتين ناريتين.

جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

تقام اليوم مباراتين قويتين بين نخبة من أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز ونعرض لكم مواعيد تلك المباريات والقنوات الناقلة لها:

  • يلعب فريق توتنهام ضد نظيره فريق أستون فيلا، اليوم الأحد في مباراة ستقام على ملعب توتنهام هوتسبير، وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر قناة  beIN SPORTS. 
  • من الجدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير قد جمع رصيد 26 نقطة، وذلك في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفرق نقطة واحدة عن فريق أستون فيلا الذي قد حصد 25 نقطة.

موعد مباراة فريق مانشستر يونايتد وفريق إيفرتون

من المقرر أن تقام المباراة الثانية بين فريق مانشستر يونايتد كضيف على فريق إيفرتون، اليوم الأحد، وذلك في المباراة التي ستقام في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك، وتبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023 -2024.

 ومن الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد حصل على رصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما قد حصل فريق إيفرتون على رصيد 4 نقاط، بعد أن تم خصم 10 نقاط من رصيده، بسبب بعض المخالفات المالية.

تابع المزيد: جدول مبارايات الدوري الإيطالي الدرجة A اليوم

جدول مباريات فريق ليفربول القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

  • يلعب فريق ليفربول أمام فريق فولهام، يوم السبت الموافق 2 ديسمبر، وتقام المباراة على ملعب انفيلد.
  • من المقرر أن تقام مباراة يوم 5 ديسمبر بين فريق ليفربول وفريق شيفيلد يونايتد، على ملعب برامول لين.
  • تقام مباراة بين فريق ليفربول فريق كريستال بالاس يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، على ملعب سيلهرست بارك.
  • وفي 16 من ديسمبر يلعب فريق ليفربول مع فريق مانشستر يونايتد على ملعب انفيلد، بينما يلعب في 23 ديسمبر مع فريق ارسنال على نفس الملعب.