مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور اليوم

تنطلق مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور اليوم من ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري التركي، حيث يحل فريق بنديك سبور ضيفا على فريق باشاك شهير في مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كلا منهم إلى تحقيق  الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط غالية ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.

يدخل فريق باشاك شهير التركي هذه المباراة بالفريق كاملا دون وجود أي إصابات، ويسعى إلى خطف فوز ثمين على حساب فريق بنديك سبور على ملعب باشاك شهير فاتح تيريم.

مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور اليوم

مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور اليوم

يحتل فريق باشاك شهير المركز الـ 18 متذيل جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 9 نقاط، حيث خاض الفريق 12 مباراة من ضمن مباريات الدوري التركي استطاع تحقيق فوز واحد فقط في آخر 5 مباريات له على حساب فريق غازي عنتاب، بينما تعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في مثلهم.

بينما يحتل فريق بينديك سبور المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث استطاع تحقيق 3 انتصارات في آخر 5 مباريات بينما تعرض إلى الهزيمة في مباراتين، لذلك يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل الخروج من دائرة الهبوط إلى القسم الثاني من الدوري التركي واعتلاء مركز جيد في جدول ترتيب الدوري التركي للموسم الحالي.

تابع المزيد: مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور اليوم

موعد مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور 

سوف تقام المباراة اليوم الموافق 27/ 11/ 2023 م في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، يمكنك ضبط ساعتك من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط غالية في بطولة الدوري التركي الممتاز، حيث لو استطاع فريق بينديك تحقيق الفوز سوف يصعد إلى المركز الـ 12.

يمكن متابعة المباراة التي سوف تقام بين فريقي باشاك شهير وبينديك سبور المباراة التي سوف تقام على ملعب فريق باشاك شهير على قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للدوري التركي في الشرق الأوسط.