مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور اليوم

يشهد الدوري التركي اليوم مباراة من العيار الثقيل مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور اليوم، حيث يحل فريق طرابزون سبور بقيادة النجم المصري محمود تريزيجيه ضيفا على نظيره فريق سيفاس سبور في مباراة قوية من ضمن مباريات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري التركي.

 سوف تقام على ملعب ياني سيواس، ورغب النجم المصري محمود تريزيجيه في مواصلة تألقه مع فريقه فريق طرابزون سبور التركي من خلال قيادة الفريق لتحقيق انتصار مهم وغالي من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري التركي لهذا الموسم.

مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور اليوم

مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور اليوم

تعتبر هذه المباراة مهمة بشكل كبير لفريق طرابزون سبور الذي يحتل المركز السادس حاليا في جدول ترتيب الدوري التركي من خلال حصوله على 22 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة، واستطاع الفريق تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق سيفاس سبور المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، وذلك بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 وتحقيق الخسارة في 4 مباريات، لذلك تعتبر مباراة مهمة لفريق سيفاس لكي يتمكن من رفع رصيده إلى 17 نقطة في حالة الفوز ويبتعد عن مؤخرة جدول الترتيب.

استطاع فريق طرابزون سبور تحقيق فوز ثمين على نظيره كونيا سبور بهدفين مقابل هدف وحيد، في واحدة من المباريات الممتعة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري التركي، لذلك يدخل فريق طرابزون سبور هذه المباراة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

تابع المزيد: جدول مبارايات الدوري التركي الممتاز اليوم

موعد مباراة سيفاس سبور و طرابزون سبور 

سوف تقام مباراة اليوم بين فريق طرابزون سبور وسيفاس سبور ضمن بطولة الدوري التركي في تمام الساعة الـ 7 مساءا بتوقيت القاهرة.

يمكنك متابعة المباراة عبر قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري التركي في الشرق الأوسط، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباراة ممتعة ومثيرة بقيادة النجم المصري محمود تريزيجيه على ملعب ياني سيواس من خلال قنوات بين سبورت.