مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري اليوم

تشهد بطولة دوري أبطال آسيا مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري اليوم التي تعد واحدة من المباريات المهمة ضمن مباريات دور مجموعات البطولة، ويقع الفريقين في المجموعة ب والتي تضم فريق الشارقة، ناساف كارشي، السد القطري، الفيصلي على الترتيب من حيث عدد النقاط، لذلك يسعى فريق الشارقة إلى الفوز بالمباراة من أجل تعزيز صدارة المجموعة بعدما تعادل مع فريق السد القطري في المباراة الأولى التي أقيمت بين الفريقين.

مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري اليوم

مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري اليوم

يدخل فريق الشارقة هذه المباراة متصدرا ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، وذلك بعدما لعب 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم، بينما يقع فريق السد القطري في المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة بنتيجة 6 ـ 0 على فريق الفيصلي، بينما تعادل في مباراة وحيدة مع فريق الشارقة وخسر في مباراتين، لذلك يسعى فريق السد القطري إلى تحقيق ثلاث نقاط غالية ليصل إلى المركز الثاني مناصفة مع فريق ناساف كارشي.

موعد مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري

تقام مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري ضمن دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

تابع المزيد: مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور اليوم

ملعب مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري

يشهد استاد الشارقة واحدة من المباريات القوية بين فريق الشارقة الإماراتي والسد القطري في حضور جماهيري يصل إلى 18 ألف مشجع، وسوف يخوض فريق الشارقة هذه المباراة بكل قوة مستغلا عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق ثلاث نقاط غالية للتربع على صدارة المجموعة وضمان الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

يمكنك متابعة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة عبر قناة SSC Sport Extra 1، حيث تعتبر قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، لذلك لا تفوت مشاهدة واحدة من المباريات الممتعة بتعليق مميز وإثارة كروية.