موعد مباراة طنطا والنجوم في دوري المحترفين المصري والقنوات الناقلة

من المقرر أن يكون موعد مباراة طنطا والنجوم في دوري المحترفين المصري والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء وذلك في ختام الجولة الثامنة من دوري المحترفين، فتحدد مباراة اليوم ملامح ترتيب جدول الدوري.

موعد مباراة طنطا والنجوم في دوري المحترفين المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة طنطا والنجوم

سوف يلعب اليوم الثلاثاء فريق طنطا ضد فريق النجوم وذلك ضمن مسابقات الجولة الثامنة من دوري المحترفين المصري وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، حيث ويستأنف فريق طنطا مشواره ضمن دوري المحترفين المصري في مواجهة اليوم.

مباريات ختام الجولة الثامنة من دوري المحترفين 

من المقرر أن تقام اليوم 4 مباريات مهمة في ختام الجولة الثامنة من دوري المحترفين المصري، وتعتبر هذه المباريات مهمة لأنها سوف تحدد بنسبة كبيرة ملامح ترتيب جدول الدوري حيث يلتقي فريق طنطا مع فريق النجوم، وفريق القناة مع فريق الاتصالات، وفريق السكة الحديد مع فريق بروكسي، وفريق لافيينا مع فريق حرس الحدود.

مباراة طنطا والنجوم

يستضيف فريق طنطا بعد سلسلة النتائج القوية مؤخرا ضد نظيره فريق النجوم الذي يعاني من تخبط خاصة بعد استقالة المدير الفني للفريق نادر السيد، كما ويحتل فريق طنطا المركز 14 برصيد 8 نقاط بينما يحتل فريق النجوم المركز 17 وذلك برصيد 6 نقاط.

مباراة القناة والاتصالات

تعتبر هذه المباراة من مباريات القمة لهذه الجولة، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى في جدول الترتيب، ويحتل فريق القناة المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويحتل فريق الاتصالات المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

مباراة السكة الحديد وبروكسي

موعد مباراة طنطا والنجوم

يسعى فريق السكة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد سلسلة من التعادلات للارتقاء للمراكز الأولى، ويسعى المدير الفني المؤقت لفريق روكسي لتحقيق فوزه الأول والاستمرار في تقديم النتائج الجيدة والتنافس على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

تابع المزيد: مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم

مباراة فريق لافيينا وحرس الحدود

يبحث المدير لفريق لافيينا عن العودة للصدارة مجددا حيث يحتل المركز الثاني مؤقتا قبل مباراة اليوم برصيد 14 نقطة، وفي حالة الفوز سوف ينفرد بالصدارة بفارق نقطة عن فريق بتروجت صاحب المركز الأول مؤقتا برصيد 16 نقطة، ويحتل فريق حرس الحدود المركز الخامس برصيد 13 نقطة.