مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم

تقام اليوم مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي على ملعب سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو.

مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم

مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم

تقام اليوم مباراة بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق فياريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتقوم قناة beIN Sports HD1 بنقل موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في بطولة الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد

استقر مدرب أتلتيكو مدريد على تشكيل فريقه اليوم أمام فياريال، وسوف يلعب اللاعب أوبلاك في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يأتي اللاعب خوسيه ماريا خيمينيز، وسافيتش، ورينيردو، وفي خط الوسط يتمركز اللاعب كاراسكو، ورودريجو، وديبول، وكوك، ويورنتي، أما في خط الهجوم يأتي اللاعب موراتا، وجريزمان.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم

لعب فريق أتلتيكو مدريد 11 مباراة في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وانتصر في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز 25 نقطة وله مباراة مؤجلة في المسابقة، أما فريق فياريال فقد لعب 12 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، ليحقق في 3 منهم الفوز، وتعادل في 3 مباريات، وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، ليحصد 12 نقطة.

يستهدف أتلتيكو مدريد العود للانتصارات أمام فريق فياريال اليوم وذلك بعد تعرضه للهزيمة أمام فريق لاس بالماس في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني، وسوف يقود الأرجنتيني دييجو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد أمام فريق فياريال الليلة وذلك بعد تجديد عقده بشكل رسمي مع كوماندوز مدريد حتى يونيو 2027.

تابع المزيد: مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الأسباني

غياب الهولندي ممفيس عن مباراة اليوم

سوف يغيب النجم الهولندي ممفيس ديباي عن مباراة اليوم وذلك للمباراة العاشرة على التوالي بسبب تعرضه للإصابة العضلية بالإضافة إلى غياب توماس ليمار الذي يعاني من قطع في وتر أكيليس، بينما تشهد المباراة اليوم عودة الأرجنتيني رودريجو دي بول الذي غاب عن مواجهة سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.