موعد مباراة سيراليون ومصر في تصفيات كأس العالم افريقيا

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم في معرفة موعد مباراة سيراليون ومصر في تصفيات كأس العالم افريقيا والتي سوف تلعب اليوم على ملعب استاد صامويل كانيون ديو في مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة سيراليون ومصر في تصفيات كأس العالم افريقيا
موعد مباراة سيراليون ومصر

سوف تنطلق صافرة البداية لمباراة منتخب مصر ومنتخب سيراليون اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وسوف يطير الفريق المصري إلى ليبيريا لمواجهة منتخب سيراليون اليوم على ملعب استاد صامويل كانيون ديو.

الفوز في المباراة الأولى

حقق المنتخب المصري الفوز في مباراته الأولى على منتخب جيبوتي بستة أهداف مقابل لا شيء من جانب فريق جيبوتي، فقد سجل اللاعب محمد صلاح 4 أهداف وسجل اللاعب محمود تريزيجيه هدف وسجل اللاعب مصطفى محمد هدف آخر، في حين تعادل منتخب سيراليون تعادلا سلبيا مع منتخب أثيوبيا في المباراة التي أقيمت بينهما في المغرب.

بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري صدارة المجموعة بثلاث نقاط بينما تساوى كلا من منتخب غينيا بيساو وبوركينا فاسو وسيراليون وإثيبويا بنقطة واحدة، بينما يحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية على حقوق جميع مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، وسوف تنقل مباراة منتخب مصر وسيراليون على قناة SSC 1 HD.

تابع المزيد: موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

موعد مباراة سيراليون ومصر

خرج من قائمة المنتخب المصري قبل مباراة اليوم اللاعب طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، وذلك بسبب عدم اشتراك الثلاثي في التدريبات بعد المباراة السابقة أمام منتخب جيبوتي، ومن المتوقع أن يأتي في حراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي، وفي خط الدفاع يمكن أن يلعب كلا من أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، عمر كمال عبد الواحد، أما في خط الوسط يمكن أن يتمركز اللاعب حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، أما في خط الهجوم يمكن أن يأتي اللاعب عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.