موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري وهذا حيث أن نادي بروكسي سوف يحل كضيف قوي وثقيل على نادي السكة العديد وذلك بقيادة أحمد سمير وهو المدرب العام وكان لاعب نادي الزمالك سابقاً، أما عن نادي السكة الحديد فهو بقيادة أمير عزمي مجاهد، ومن المعروف أن أحمد سمير سوف يتولى قيادة الفريق في المباراة الخاصة باليوم، بعد أن قدم المدير الفني محمد حامد استقالته بعد أن انتهت المواجهات الخاصة بالجولة السابعة.

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي

سوف يلتقي الفريقان في الساعة تمام الساعة 2:30 من عصر اليوم، 14/11/2023 الثلاثاء، وسوف تكون هذه المباراة واحدة ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثامنة في دوري المحترفين.

هذا ويحتل نادي بروكسي المركز الـ 16 برصيده الذي وصل إلى 8 نقاط، قد جمعهم حين قام بالفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين أيضاً، وقد خسر في 3 مباريات، كما أن لاعبو النادي قد سجلوا 9 أهداف، وقد استقبل النادي في شباكه 13 هدف.

أما عن نادي السكة الحديد، فسوف يدخل إلى المباراة في المركز الـ 11 بالرصيد الذي وصل إلى 10 نقاط، قد جمعهم بفوزه في مبارتين وتعادل في 4 أخرى ولكنه قد خسر في لقاء واحد، كما أن لاعبوا السكة الحديد قد سجلوا 7 أهداف، واستقبل النادي في شباكه 6 أهداف.

تابع المزيد: مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة والقنوات الناقلة

الجولات الماضية لكلا الفريقين

هذا على أن الجولة الماضية من دوري المحترفين المصرى قد شهدت خسارة نادي بروكسي أمام نادي وادي دجلة، بهدفين لوادي دجلة مقابل هدف واحد لنادي بروكسي، أما عن نادي السكة الحديد، فاز بثلاث أهداف قد أحرزها مقابل هدفين قام نادي النصر للتعدين بإحرازهم، وانتهت المباراة بفوز نادي السكة الحديد.

هذا ويدير المباراة بين الفريقين طاقم التحكيم الذي يكون مكون من أحمد حامد وهو حكم للساحة، ومحمد مصطفى إسماعيل وهو يعتبر مساعد أول، أما بالنسبة لأحمد عبد الباسط فهو مساعد ثاني وحسن ومحمود وهو الحكم الرابع للمباراة.