موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة، وسجل الأهلي السعودي عودته مرة أخرى إلى دوري روشن للمحترفين بعد عام قضاه في دوري يلو.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن السعودي

كانت عودة الأهلي مرة أخرى للدوري ليست عودة عادية، ولكنها مليئة بالطموح لتذهب قلعة الكؤوس بعيدا وتحقق اللقب الغائب منذ 2015، وأقدمت إدارة نادي مدينة جدة على العديد من الصفقات الضخمة، وكان أولها البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ومن ضمنها النجم العربي الجزائري رياض محرز بجانب فرانك كيسي لاعب برشلونة السابق وروجر إيبانيز والموهوب آلان سانت ماكسيمين.

يضاف إلى تلك التعاقدات التعاقد مع المدرب الشاب ماتياس يايسله، الذي يمكن تصنيفه كأحد أفضل المدربين الشباب الواعدين في أوروبا، وكان مرشح لتدريب أندية عملاقة كثيرة في ألمانيا.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

من المقرر أن يلعب فريق الأهلي السعودي مباراة اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 مع نادي الرياض، وفي يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 سوف يلعب فريق الأهلي مع نادي ضمك، ومن المقرر أن يعرض مباراة بين الأهلي ونادي الشباب الخميس 23 نوفمبر 2023.

سوف يلعب الأهلي مباراة مع فريق أبها الخميس 30 نوفمبر 2023، ويوم الخميس 8 ديسمبر سوف يلعب نادي الأهلي السعودي مباراة مع نادي الرائد، كما من المقرر أيضا أن يلعب الأهلي يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023 مع فريق الفيحاء.

يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 سوف يلعب فريق الأهلي السعودي مع نادي الحزم، وفي 28 ديسمبر 2023 يوم الخميس، سوف يلعب نادي الأهلي مع نادي الخليج.

تابع المزيد: كاف يوضح لكووورة حقيقة معاقبة رامي ربيعة

القنوات الناقلة للدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن السعودي

كل الطرق تؤدي إلى أن يكون الأهلي منافس شرس مع باقي الأندية على لقب الدوري السعودي والذي أصبح الحصول عليه شيء خاص بالنسبة لأي فريق.

ويمكن متابعة مباريات الأهلي وجميع المباريات الأخرى في البطولة عبر قنوات SSC مجانا بتقنية SD في السعودية، أما إذا أردت الاستمتاع بمشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فيجب عليك شراء جهاز GOBX للاستمتاع بالمباراة بتقنية عالية الجودة.