موعد مباراة الكونغو الديموقراطية والسودان في تصفيات كأس العالم افريقيا

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية والسودان في تصفيات كأس العالم افريقيا والتي تعد من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور القارة السمراء من ضمن المباريات الحماسية التي تخوضها المنتخبات داخل القارة من أجل التأهل في تصفيات كأس العالم التي تعد من أهم وأعظم البطولات الخاصة بكرة القدم وتحتل شعبية كبيرة بين جماهير العالم.

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية والسودان في تصفيات كأس العالم افريقيا
موعد مباراة الكونغو الديموقراطية والسودان

سوف يخوض منتخب الكونغو الديمقراطية مواجهة مع منتخب السودان من ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا التي تؤهل لبطولة كأس العالم 2026 والتي ينتظر أن تقام في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

وقد تعادل منتخب السودان فيس مباراة الجولة الأولى مع منتخب توجو، لذلك يسعى إلى تحقيق الفوز في تلك المواجهة عند استضافته لمنتخب الكونغو في مدينة الخرطوم.

وقد حقق منتخب الكونغو الديمقراطية من الفوز في مباريات الجولة الأولى أمام موريتانيا بعدما تمكن فريق المنتخب من إحراز هدفين دون مقابل، وجعلك جعله حريص على الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

ويتواجد كلًا من منتخب السودان والكونغو في نفس المجموعة مع منتخبات جنوب السودان، والسنغال، وموريتانيا، وتوجو، وجميع المنتخبات في تلك المجموعة تسعى بشكل كبير لتحقيق الفوز والصعود إلى مقدمة المجموعة بنتائج تضمن تأهلهم، وتقام المباراة يوم الأحد في الساعة السادسة مساءً وذلك بتوقيت مصر، والسابعة مستءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابع المزيد: مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم بالدوري السعودي الرديف

القناة الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديمقراطية

سوف تقوم قناة SSC Extra 1 HD بنقل احداث المبارة بشكل مباشر وسوف يعلق على المباراة المعلق عبدالعزيز السير

مواعيد مباراة الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا لكأس العالم

وفقًا لما نشر على الموقع الرسمي للاتحاد الكرة فيفا فسوف تقام مجموعة من المباريات الهامة التي تضمها مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية يوم الأحد وسوف تكون في المواعيد التالية:

  • نيجيريا ضد زيمبابوي في تمام الساعة 3 عصرًا.
  • الجزائر ضد موزمبيق في تمام الساعة 3عصرًا.
  • الجابون ضد بوروندي في تمام الساعة 4عصرًا.
  • مصر ضد سيراليون في تمام الساعة 6 مساءً.
  • السودان ضد الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 6 مساءً.