مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم بالدوري السعودي الرديف

مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم بالدوري السعودي الرديف كان قد اعتمد مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق النسخة الأولى الخاصة بالدوري الرديف، وذلك من خلال مشاركة 7 فرق موجودة في دوري روشن للمحترفين، وهم الاتفاق وأبها والفتح، والفيحاء والطائي ونادي الوحدة، وهذا على أن يتم الدوري الرديف على طريقة الدوري الكامل أي الذهاب والإياب، وسوف تحصل الأندية المشاركة على الدعم المالي.

مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم بالدوري السعودي الرديف
مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم

سوف تقام اليوم الأحد مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم بالدوري السعودي الرديف في تمام الساعة 3.00 مساءً سوف يتم لعب المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في السعودية، ويكون نادي الاتفاق ترتيبه في الدوري الرديف هو 3 حيث لعب 4 مباريات، فاز فيها في مباراتين وخسر في 0 مباراة وتعادل في مباراتين فقط، وحصل على المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

أما عن نادي الفيحاء فهو في المركز السابع من دوري الرديف حيث أنه قام بلعب 4 مباراة فاز من خلالها في 0 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط وخسر في مباراتين، وحصل على المركز السابع من جدول الدوري برصيد 2 نقاط.

تابع المزيد: مباراة برايتون و شيفيلد يونايتد اليوم

الاتحاد السعودي مع أندية دوري الرديف

مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم

ذكرت صحيفة الرياضية أن الاتحاد السعودي سوف يمنح الأندية القدرة على المشاركة في النسخة الجديدة الخاصة بالدوري الرديف، والتي يتم صرفها على فترات، لكي يتم التحفيز والالتزام للمشاركة في تلك البطولة.

كما أن الإتحاد أقر خلال الاجتماع الذي قام به مع رابطة دوري المحترفين على زيادة الحد الأعلى للقائمة الخاصة باللاعبين من خلال الفرق المشاركة في الدوري إلى 35 لاعب بدل من 30 لاعب، هذا وكان نادي الاتفاق قد تم تتويجه باللقب الخاص بالنسخة الأولى من مسابقة الدوري السعودي الرديف في موسم 2022/2023 والذي كان قد شهد مشاركة 7 أندية، حيث تم تتويج الاتفاق بعد ما تقصدر بـ 27 نقطة من أصل 12 مباراة، وفاز اللاعب عبد الله السالم وهو مهاجم نادي الإتفاق بلقب هداف المسابقة، وبالرصيد الذي كان 10 أهداف.