موعد مباراة يونج بويز وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا

يرغب كثير من محبي كرة القدم في التعرف على موعد مباراة يونج بويز وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا، التي ستقام اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

موعد مباراة يونج بويز وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة يونج بويز وسرفينا زفيزدا

من المقرر أن تقام مباراة فريق يونج بويز ضد نظيره فريق سرفينا زفيزدا في لقاء ناري، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستلعب ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024، 

وستلعب المباراة بين الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب وانكدورف، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري أبطال أوروبا

ومن الجدير بالذكر أنه قد تقابل الفريقين في خمسة مباريات من قبل، لم يفز فريق يونج بويز في أي مباراة منهم، بينما فاز نادي سرفينا زفيزدا في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في الـ 4 مباريات الأخرين.

جاء فريق سرفينا زفيزدا في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، وذلك برصيد 1 نقطة، حيث لعب الفريق 4 مباريات، لم يفز في ولا مباراة، بينما تعادل في مباراة واحدة، وخسر في الـ 3 مباريات الأخرى.

بينما يأتي فريق يونج بويز في المركز الرابع، وذلك برصيد 1 نقطة، قد جمعهم في 4 مباريات، لم يفز فيها في أي مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، بينما خسر في الـ 3 مباريات الأخرى. 

تابع المزيد: جدول مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024

جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا

جاء فريق بايرن ميونخ في المركز الأول لمجموعة A وذلك برصيد 12 مباريات، قد جمعهم في 4 مباريات، فاز في الأربعة، بينما يأتي فريق كوبنهاجن في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، كان قد حصدهم من 4 مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في مثلها، وخسر في مباراتين.

وفي المركز الثالث للمجموعة A، يأتي فريق غلطة سراي برصيد 4 نقاط، حيث لعب 4 مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، بينما خسر في 2 مباراة.