موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا وهذا حيث يسعى فريق باريس سان جيرمان وهو الفريق الفرنسي لكي يكون قادر على الثأر من نيوكاسل يونايتد وهو الفريق الإنجليزي، وهذا عندما يلتقى الفريقان في الساعة العاشرة مساءً من يوم الثلاثاء وذلك على ملعب حديقة الأمراء ومعقل الفريق الباريسي، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات وذلك لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان

وهذا حيث يتواجد فريق باريس سان جيرمان وأيضاً نيوكاسل يونايتد في المجموعة السادسة والتي يطلق عليها مجموعة الموت، وذلك من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يكون برفقة كل من فريق ميلان الإيطالي وأيضاً بوروسيا دورتموند الألماني.

كما أن فريق باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني حالياً، وذلك في الجدول الخاص بترتيب مجموعته، وذلك ببطولة دوري أبطال أوروبا بالرصيد وهو 6 نقاط، وهذا بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد الذي وصل إلى 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب بالرصيد الذي وصل إلى 7 نقاط، ويحتل فريق ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

تابع المزيد: موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

دخول باريس سان جيرمان المباريات بحماس

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء والهدف منه هو الثأر من الهزيمة التي قد قام بتلقيها على الملعب وهو سانت جيمس بارك والتي كانت تلك المباراة قبل شهر، وذلك من نيوكاسل 1/4 وذلك في مرحلة الذهاب بين الفريقين، وهذا بالإضافة إلى تحقيق 3 نقاط تكون قادرة على تأهيله إلى الدوري القادم.

هذا ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء وهو قادم من الفوز الكبير على نادي موناكو بنتيجة 2/5 وذلك من خلال الجولة السابقة من الدوري الفرنسي، كما فاز فريق نيوكاسل بنتيجة 1/4 على نادي تشيلسي.

كما يتفقد نادي باريس سان جيرمان للخدمات الخاصة بالقائد البرازيلي وهو ماركينيوس والذي قم قام بالتعرض للإصابة مع المنتخب البرازيلي خلال مواجهة الأرجنتين في التصفيات الخاصة بكأس العالم.