موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا فقد يستضيف ملعب مونتجويك، مباراة برشلونة وبورتو اليوم الثلاثاء من ضمن كافة منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لعامي 2023-2024، والتي سوف تقام من ضمن منافسات المجموعة الثامنة، التي من المقرر لها أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد بورتو في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة، الـ 11 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويس كومبانيس الأولومبي معقل البلوجرانا.

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وبورتو

يلعب برشلونة وبورتو في المجموعة الثامنة من ضمن دوري أبطال أوروبا لعامي 2023-2024، والتي سوف تضم إلى جانبهما فريقي شاختار الأوكراني، و رويال أنتويرب البلجيكي.

وقد بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا لعامي 2023-2024 بالعمل على تحقيق فوز كبير على رويال أنتويرب بنتيجة وصلت إلى 5-0، ثم كان الانتصار في خارج الديار على بورتو بهدف نظيف.

 ثم كان الفوز على شاختار بهدفين لهدف في الجولة الثالثة، وذلك قبل أن يخسر من شاختار في الجولة الخامسة، حتى يأتي في المركز الثاني بتسع نقاط، 

أما بورتو فينافس برشلونة كان على صدارة الترتيب، مع وجود أفضلية الأهداف للفريق البرتغالي الذي بدأ البطولة بفوز على شاختار، ثم خسارة من برشلونة، قبل أن يفوز على أنتويرب ذهابًا وإيابًا.

تابع المزيد: موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

أهم قنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

أما بورتو ينافس برشلونة على صدارة الترتيب، مع وجود أفضلية الأهداف للفريق البرتغالي الذي بدأ البطولة بفوزه على شاختار، ثم خسارة من فريق برشلونة، وذلك قبل أن يفوز على أنتويرب ذهابًا وإيابًا، سوف تنقل مباراة برشلونة ضد بورتو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3.

ومن التشكيل برشلونة المتوقع:

  • إيناكي بينيا
  • جواو كانسيلو وجول كوندي وكذلك رونالد أراوخو إلى جانب أليخاندرو بالدي
  • فرينكي دي يونج و أوريول روميو و إلكاي جوندوجان
  • اللاعب جواو فيليكس و روبرت ليفاندوفسكي إلى جانب فيران توريس.