تشكيلات الفِرَق نادى ليفربول – نادى تولوز

تشكيلات الفِرَق نادى ليفربول – نادى تولوز

تشكيلات الفِرَق نادى ليفربول – نادى تولوز .ليفربول ضد تولوز اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها حيث يلعب اليوم في ملاعب العالم الكثير من المباريات في مختلف المسابقات حول أنحاء العالم، وفي مقدمتها مباراة ليفربول المحترف أمام تولوز في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

تشكيلات الفِرَق نادى ليفربول – نادى تولوز


موعد مباراة ليفربول ضد تولوز اليوم الخميس والقنوات الناقلة

يلعب فريق ليفربول أمام نظيره فريق تولوز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024، وتقام المباراة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، يتم عرض المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.


تشكيل ليفربول 



ترتيب قائمة الدوري الإنجليزي

يأتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي برصيد 27 نقطة، فاز بها من 9 مباريات وخسر في مباراتين وسجل 28 هدف وتلقى في شباكه 8 أهداف. 

وجاء فريق توتنهام في المركز الثاني من قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 26 نقطة، بعد تلقيه أول خسارة في الدوري مساء الإثنين، وجمع رصيده من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين،  وتسجيل 23 هدفا وتلقيه 11 هدف.

وحصل على المركز الثالث فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 24 نقطة قد حصدها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وخسارة مباراة واحدة، وسجل 24 هدفا وتلقى 10 أهداف.

وتعادل نادي آرسنال مع ليفربول في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، حصل عليها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مباراة واحدة وسجل 23 هدفا وجاء في شباكه 9.

وجاء أستون فيلا بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة، قد جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مباراة، وتلقيه الهزيمة في 3، وتسجيل 26 هدفا وتلقيه 16.

تابع المزيد: إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله الغريب بعد هدفه بمرمى براجا

المراكز الخامسة لترتيب الدوري الإنجليزي

تشكيلات الفِرَق نادى ليفربول – نادى تولوز


  • ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة. 
  • جاء برايتون في المركز السابع برصيد 18 نقطة. 
  • واحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة أيضًا. 
  • وفي المركز التاسع يأتي برينتفورد برصيد 16 نقطة. 
  • وحصل فريق تشيلسي على المركز العاشر برصيد 15 نقطة.