موعد مباراة لافيينا وحرس الحدود في دوري المحترفين المصري

نحن اليوم في موعد مباراة لافيينا وحرس الحدود في دوري المحترفين المصري والتي يبحث فيها نادي لافيينا على أن يقوم بتحقيق الانتصار فيها على نادي حرس الحدود، والتي يأمل من خلالها محبين ومشجعين نادي لافيينا تحقيق النتيجة الإيجابية للنادي الخاص بهم، وذلك ليتم إضافة 3 نقاط في المسيرة الخاصة به على النادي الكبير حرس الحدود، وعلى العكس فحراس نادي حرس الحدود أيضاً يأملون الانتصار للفريق الخاص بهم.

موعد مباراة لافيينا وحرس الحدود في دوري المحترفين المصري

موعد مباراة لافيينا وحرس الحدود

سوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة 4:30 وهي المباراة المنتظرة بين عدد كبير من الجماهير مشجعي الفريقين، والتي سوف يتم لعبها على ملعب الأسيوطي سبورت، ضمن أحد مباريات الدوري المصري للمحترفين، كما أن المباراة سوف يتم عرضها على القنوات الرياضية بالشكل المباشر.

وهي تعتبر المباراة الأخيرة في الجولة، وهي تعتبر أيضاً أهم مباراة وسوف تكون تلك المباراة هي المباراة القوية التي تجمع الفريقين اللذان يتنافسان بشكل مباشر على أن يكون كل منهما في صدارة الجدول.

تابع المزيد: موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

مراكز وقيادات كلا الفريقين

سوف يكون نادي لافيينا بقيادة أحمد عيد عبد الملك الذي يبحث بشكل كبير على أن يعود فريقه إلى الصدارة مرة أخرى، وهذا حيث يحتل النادي المركز الثاني بشكل مؤقت قبل مباراة اليوم برصيده الذي وصل إلى 14 نقطة، وفي حالة أن فاز الفريق فسوف ينفرد بالصدارة على باقي الفرق بفارق نقطة واحدة عن نادي بتروجيت وهو صاحب المركز الأول حالياً برصيده الذي وصل إلى 16 نقطة.

أما عن نادي حرس الحدود فهو بقيادة محمد مكى، وهو الذي يعمل بشكل كبير على أن يفوز على النادي الفوز الذي يكون قادر من خلاله على احتلال الصدارة، والذي سوف يكون بالتساوي مع نادي بتروجيت، وهذا حيث أن حرس الحدود يحتل المركز الخامس برصيده وهو 13 نقطة، وفي حال أن قام بالفوز في مباراة اليوم سوف يصل إلى رصيد 16 نقطة وسوف يكون متساوى مع نادي بتروجيت المتصدر حالياً بالشكل المؤقت.