ملخص ميلان وباريس سان جيرمان دوري ابطال اوروبا

ملخص ميلان وباريس سان جيرمان

ملخص ميلان وباريس سان جيرمان .حقق ميلان فوزًا مثيرًا على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ملخص ميلان وباريس سان جيرمان


بدأ باريس المباراة بقوة وتقدم في الدقيقة 9 بهدف من ميلان شكرينال. رد ميلان في الدقيقة 12 بهدف من رافائيل لياو.

واستطاع ميلان التقدم في الدقيقة 50 بهدف من أولفير جيرو.



كان ميلان الفريق الأفضل في المباراة وكان يستحق الفوز، حيث خلق العديد من الفرص الخطيرة. بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 5 نقاط في المركز الثالث.


رافائيل لياو يسجل هدفًا لميلان في دوري أبطال أوروبا



كان لياو هو اللاعب الأكثر تأثيرًا في المباراة، حيث سجل هدفًا و كان اكثر خطورة.


تشكيلات الفِرَق باريس سان جيرمان – ميلان 


نعرض من خلال هذا المقال موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في إطار الجولة الرابعة لموسم 2023/2024، كما نستعرض القنوات الناقلة للمباراة وتعتبر مباريات الدوري الأوروبي من أهم الدوريات التي يتابعها عشاق الكرة من جميع دول العالم..

تشكيلات الفِرَق باريس سان جيرمان – ميلان


في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي لموسم 2024 يستضيف ملعب سان سيرو الإيطالي والموجود في مدينة ميلانو المباراة المقامة بين كل من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره فريق ميلان الإيطالي  ضمن منافسات المجموعة السادسة في دوري الأبطال.

وتضم المجموعة السادسة عدد من أكبر الفرق الأوروبية وهي فريق باريس سان جيرمان وميلان وأيضا فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كما تضم المجموعة فريق بوروسيا دورتموند الألماني ما يجعلها من أقوى المجموعات في الدوري لذا أطلق عليها مجموعة الموت.

تشكيلة الفريقين 

تشكيلة ميلان

تشكيلة باريس سان جيرمان

تابع المزيد: موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان والقنوات الناقلة

يتم بث المباراة بين فريقين من أقوى الفرق الأوروبية اليوم الثلاثاء الموافق 7 من نوفمبر 2023 والمقامة على ملعب سان سيرو الإيطالي.

وسوف يتم إطلاق صافرة البداية في المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشرة بتوقيت السعودية.

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تملك حقوق البث لمباريات الدوري الأوروبي لهذا الموسم بالكامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تذاع مباراة اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى.

وقد تألق فريق باريس سان جيرمان في مباريات الدوري الأوروبي منذ مباراته الأولى حيث حقق الفوز المستحق على فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين ولكن في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد خسر بنتيجة 1- 4، ولم يلبث حتى استعاد عافيته أمام فريق ميلان في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة.

أما عن فريق ميلان فقد اكتفى في المبارتين التي شارك فيهما في الجولة الأولى والثانية بالتعادل السلبي أمام كل من نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند، ما جعله يأتي في نهاية ترتيب المجموعة.