موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا سوف يستضيف اليوم فريق ميلان وهو الفريق الإيطالي نظيره فريق بوروسيا دورتموند وهو الفريق الألماني، وذلك في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء والتي سوف تقام على ملعب سان سيرو، وهذا في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الخامسة من دور المجموعات، وهذا للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وهذا حيث يتواجد الفريقان وهما ميلان وبوروسيا في المجموعة السادسة، والتي يطلق عليها مجموعة الموت، وذلك ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يكون برفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وأيضاً نيوكاسل الإنجليزي.

كما يتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب، وذلك بالرصيد الخاص به الذي وصل إلى 7 نقاط، ويحتل ميلان المركز الثالث بالرصيد الخاص به الذي يصل إلى 5 نقاط، كما يحتل فريق سان جيرمان في باريس حاليا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وذلك بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع وذلك برصيد 4 نقاط.

هذا وقد كان الفريقان قد تعادلا بدون أي أهداف في مرحلة الذهاب، ويتصارع الفريقان في مباراة الليلة، وهذا حيث يتفوق أسود الفيستفاليا بفارق نقطتين عن فريق الروسونيري، هذا ويدخل ميلان اللقاء وهو قادم من فوز صعب على فيورنتينا وذلك يكون في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، وهذا فيما فاز فريق دورتموند على فريق مونشنجلادباخ 2/4.

تابع المزيد: موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تاريخ المواجهات بين الفريقين

هذا وقد كان تاريخياً التقى فريق بوروسيا دورتموند وهذا ضد فريق ميلان في 7 مباريات وذلك على أن يكون قبل مواجهة اليوم، واستطاع من خلالها الروسونيري في تحقيق الفوز وذلك من خلال 3 مواجهات، وكان التعادل في مبارتين وقد خسر في مواجهتين أمام منافسه وأيضاً صيف الدوري الألماني.

هذا ويتفوق نادي ميلان في القيمة التسويقية بواقع حوالي 529 مليون يورو، ومقابل 467 مليون يورو، وذلك لصالح بوروسيا دورتموند، ويتعلى نادي رافائيل لياو القائمة الخاصة بأغلى اللاعبين وذلك في المباراة التي تصل إلى قيمة 90 مرليون.