جدول مبارايات الدوري الإسباني الدرجة الأولى

يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن جدول مبارايات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث تلعب مجموعة من المواجهات النارية ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لهذا الموسم 2023-2024.

جدول مبارايات الدوري الإسباني الدرجة الأولى

جدول مبارايات الدوري الإسباني الدرجة الأولى

يلعب اليوم فريق فياريال ضد نظيره فريق أوساسونا، اليوم الأحد، في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر، وفي تمام الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

ومن المقرر أن يلعب فريق ريال سوسييداد ضد نظيره فريق إشبيلية، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرض المباراة على beIN Sports HD 3.

ويلعب فريق قاديش أمام منافسه فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تعرض المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

بينما تقام مباراة بين فريق ريال بيتيس ضد نظيره فريق لاس بالماس، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة  مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرض المباراة عبر قناةbeIN Sports HD 3.

تابع المزيد: مباراة توتنهام هوتسبير و أستون فيلا اليوم

ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024

يتصدر فريق جيرونا جدول مباريات الدوري الأسباني لهذا الموسم، برصيد 34 نقطة، قد جمعهم في 13 مباراة، فاز منهم في 11 مباراة، بينما تعادل في مباراة، وخسر في مثلها.

وجاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، حصل عليهم من 13 مباراة، فاز فيهم في 10 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر في واحدة.

وفي المركز الثالث جاء فريق أتليتكو مدريد برصيد 31 نقطة، قد جمعهم في 13 مباراة، فاز فيهم 10 مباريات، وتعادل في مباراة، بينما خسر في مباراتين.

وحصل فريق برشلونة على 31 نقطة، في 14 مباراة قد فاز فيهم 9 مباريات، وتعادل في 4، وخسر في واحدة.

وفي المركز الخامس يأتي فريق أتلتيك بيلباو، برصيد 24 نقطة، حصل عليهم من 13 مباراة، كان قد فاز في 7 منها، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مثلهم.