جدول مبارايات دوري أبطال أفريقيا اليوم

جدول مبارايات دوري أبطال أفريقيا اليوم وها حيث انطلقت النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا وذلك لموسم 2023/2024 وذلك في شهر أغسطس لعام 2023 مع البداية الخاصة بالأدوار التمهيدية، وهذا حيث أن إثارتها كانت عالية مثل ما كانت عليها في النسخة الماضية، والتي نجح النادي الأهلي المصري في الفوز فيها للمرة الحادية عشر في تاريخة الكروي.

جدول مبارايات دوري أبطال أفريقيا اليوم

جدول مبارايات دوري أبطال أفريقيا

وتكون المباريات الخاصة باليوم السبت الموافق 25 لشهر نوفمبر الجاري وذلك لعام 2023 في دوري أبطال أفريقيا هي كما يلي:

  • سوف يقابل اليوم فريق سيمبا ضد فريق أسيك ميموزا وذلك في تمام الساعة 3:00 مساءً.
  • يقابل فريق بيترو أتلتيكو ضد فريق الهلال وذلك في تمام الساعة 6:00 مساءً.
  • يلعب اليوم نادي الترجي الرياضي مع نادي النجم الساحلي في تمام الساعة 6:00 مساءً.
  • كما أنه سوف يلعب النادي الأهلي المصري، ونادي ميدياما في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً.
  • هذا بالإضافة إلى نادي الوداد الرياضي ونادي جالاكسي، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً.

دوري أبطال أفريقيا 

جدول مبارايات دوري أبطال أفريقيا

وهذا حيث تبحث العديد من الأندية العربية على الفوز بدوري أبطال أفريقيا منذ عام 2016، وهذا حيث يتوقع أن تكون تلك الأفضلية في ظل التدعيمات الهائلة التي يتم القيام بها، فيكون حامل اللقب هو أحد الفرق التي تكون مرشحة للفوز بالبطولة، وهذا حيث يكون مدرب النادي الأهلى هو مارسيل كولر الذي يسعى بشكل كبير لفوز ناديه في البطولة.

وهذا حيث أن نادي بيراميدز قد شارك للمرة الأولى بعد أن قام باحتلال المركز الثاني في الدوري، كما أن الجيش الملكي وهو بطل الدوري المغربي متواجد في دوري أبطال أفريقيا، وذلك برفقة الوداد وأيضاً الترجي وذلك برفقة بطل تونس وهو النجم الساحلي. 

مع التواجد المعتاد لنادي الهلال وأيضاً نادي المريخ من السودان، وهذا حيث يشارك في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 58 فريق يكون منهم 46 اتحاد محلى، ويستهل 11 فريق البطولة وذلك في الدور التمهيدي الثاني.