لافيينا يعقد مؤتمرا صحفيا غدا لتقديم عبد الباقى جمال وجهازه

فريق لافيينا يعقد مؤتمرا صحفيا غدا لتقديم عبد الباقى جمال وجهازه، حيث أنهت مباريات أمس الثلاثاء مشوار مباريات الجولة التاسعة من منافسة دوري المحترفين، والتي كانت قد شهدت الكثير من الأحداث والنتائج التي أثرت وغيرت من ترتيب الفرق في الجدول، كما وأطاحت بـ 3 أجهزة فنية للأندية.

 لافيينا يعقد مؤتمرا صحفيا غدا لتقديم عبد الباقى جمال وجهازه

لافيينا يعقد مؤتمرا صحفيا غدا

أعلن مسئولي نادي لافيينا بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهر غد الخميس، وذلك لكي يقدم الفريق عبد الباقى جمال وجهازه الفني الجديد حتى يتولوا القيادة الفنية للنادي بدلا من أحمد عيد عبد الملك.

وكان قد تعاقد مسئولي فريق لافيينا، برئاسة محمود الأسيوطي، مع عبد الباقي جمال المدير الفني السابق لفريق المحلة حتى يقوم بتولي القيادة الفنية لنادي لافيينا خلفا للمدير الفني السابق لأحمد عيد عبد الملك.

المدير الفني السابق لفريق لافيننا يعتذر عن القيادة الفنية للفريق

قام المدير الفني السابق أحمد عيد بالاعتذار عن إكمال مشواره مع فريق لافيينا، وذلك بعد الخسارة التي قد لحقت الفريق من فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

 ومن الجدير بالذكر أنه يأتي فريق لافيينا في المركز الرابع في جدول ترتيب الجولة التاسعة برصيد 15 نقطة وذلك بفارق نقطتين عن فريق حرس الحدود الذي تصدر برصيد 17 نقطة.

تابع المزيد: ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال تتعثر ضد توجو بتصفيات مونديال 2026

مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين

شهدت منافسات الجولة التاسعة تسجيل 32 هدفا في المباريات العشرة التي قد أقيمت، حيث قد جاءت مباريات فريق حرس الحدود فريق مصر المقاصة بأعلى نتيجة في الدوري، بعد أن فاز الفريق العسكري بنتيجة 6-2، كان وقد سجل فيها اللاعب محمد النجيلى لاعب فريق حرس الحدود الهاتريك الثالث في المنافسات.

 وتأتي مباراة فريق المصرية للاتصالات وفريق بترول أسيوط في الوصافة بـ5 أهداف، بعد أن انتهت المباراة بفوز فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاتصالات، في حين قد حقق فريق أسوان وفريق أبو قير للأسمدة التعادل السلبي الوحيد في الجولة.