جدول ترتيب فرق دوري الرديف السعودي 2023/2024

جدول ترتيب فرق دوري الرديف السعودي 2023/2024

جدول ترتيب فرق دوري الرديف .أعلنت لجنة المسابقات لرابطة الدوري السعودي عن جدول ترتيب فرق دوري الرديف السعودي 2023/2024، وشهد الدوري الكثير من المباريات التي أصبح يتابعها الكثير من الجماهير.

جدول ترتيب فرق دوري الرديف

تم الإعلان عن ترتيب جدول المباريات لدوري الرديف السعودي، ويشارك في هذه النسخة الجديدة 7 أندية، ومن المقرر أن تقام المباريات بنظام الدوري الكامل ذهاب وعودة، وجاء ذلك وفقا لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق.

 بعد الاتفاق مع أندية دوري روشن للمحترفين مع استمرار المشاركة في دوري الرديف بشكل اختياري للأندية، ومن المقرر أن تحصل الأندية المشاركة في الدوري الرديف للموسم القادم على مبلغ 5 مليون ريال سعودي والتي تمثل الدعم للمشاركة.

فرق دوري الرديف السعودي

يأتي في المركز الأول فريق أبها الذي لعب 5 مباريات ونجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة وأحرز 12 نقطة، في المركز الثاني يأتي فريق الفتح الذي لعب 4 مباريات ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة وأحرز 7 نقاط، احتل فريق الاتفاق المركز الثالث في ترتيب دوري الرديف السعودي ولعب 5 مباريات ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز 7 نقاط.

تابع المزيد: المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام

ترتيب مراكز جدول دوري الرديف

جدول ترتيب فرق دوري الرديف


احتل فريق الشباب المركز الرابع وأحرز 5 نقاط فقد لعب الفريق 4 مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط، وفي المركز الخامس يأتي فريق الوحدة الذي لعب 5 مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز 5 نقاط.

احتل فريق الخليج المركز السادس الذي لعب 4 مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز 4 نقاط، وفي المركز السابع يأتي فريق الفيحاء الذي لعب 5 مباريات ولكنه لم يحقق الفوز في أي مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز 3 نقاط.