المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام

 المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام

المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام.اعتبارًا من 11 نوفمبر 2023، يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 برصيد 26 نقطة.

المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام


مركز توتنهام

الترتيبالفريقالمبارياتالانتصاراتالتعادلات.الهزائمالأهداف المسجلة.الأهداف المسجلةالنقاط
1مانشستر سيتي.1190228827.
2توتنهام هوتسبير.11821231326.

 تشكيلات الفِرَق وولفرهامبتون واندررز – توتنهام

تشكيلات الفِرَق وولفرهامبتون واندررز – توتنهام . ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

تشكيلات الفِرَق وولفرهامبتون واندررز – توتنهام


ويتطلع توتنهام في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي مني بها أمام تشيلسي في الجولة الماضية والتي شهدت طرد كريستيان روميرو وديستني أودوجي. ويأمل توتنهام في تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على فرصه في المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية في العام. ومن المتوقع أن يعتمد أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، على الفريق الهجومي في هذه المباراة لتحقيق الفوز والعودة إلى المسار الصحيح.

تشكيل توتنهام الرسمي



تشكيل وولفرهامبتون الرسمي



وستكون المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين، حيث يسعى توتنهام إلى استعادة الانتصارات والقمة، بينما يسعى وولفرهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر.


النقاط الرئيسية


  • توتنهام يحل ضيفا على وولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
  • يسعى توتنهام إلى تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات بعد الهزيمة أمام تشيلسي.
  • يأمل وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر.
  • من المتوقع أن يعتمد توتنهام على تشكيلة هجومية، بينما يتوقع أن يعتمد وولفرهامبتون على تشكيلة دفاعية.


التوقعات

تشكيلات الفِرَق وولفرهامبتون واندررز – توتنهام


من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز. ويمتلك توتنهام أفضلية في التشكيلة، حيث يضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل هاري كين، ديان كولوسيفسكي، وكريستيان روميرو.


ولكن، يمتلك وولفرهامبتون مدربا متمرسا، وهو برناردو سيلفا، الذي يجيد التعامل مع المباريات الصعبة. وفي النهاية، تبدو النتيجة غير محسومة، حيث يمكن أن يفوز أي من الفريقين.