سامى قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على سيراميكا

سامى قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على سيراميكا هذا وقد فاز النادي الأهلى على نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، وكان يلعب نادي سيراميكا بكل جهد وبكل معنويات عالية، حيث أنه حقق الفوز في آخر مبارياته بالشكل الرائع.

سامى قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على سيراميكا

سامى قمصان

وهذا حيث شدد سامي قمصان وهو المدرب الأول الخاص بالفريق لكرة القدم في النادي، بأهمية الفوز الذي قام بتحقيقه النادي الأهلي على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، وهذا حيث أنه أضاف " تحقيق الفوز أمام نادي قوى موجود بمعنويات عالية لفوزه في آخر مبارياته كان شيء صعب، وهذا ما قمنا بتحقيقه في المباراة".

وأكمل سامي قمصان:" كنا قادرين على التغلب من العديد من الغيابات، وكان الجهاز الفني قد قسم المباراة إلى أجزاء لكي يتم السيطرة على مجريات اللعب المختلفة"، كما أنه أكد على أهمية الروح وأيضاً الإصرار على المكسب والتي ظهر بها اللاعبين في الملعب في اللقاء مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا.

وهذا حيث فاز النادي الأهلى بهدفين مقابل هدف على نادي سيراميكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، والتي كانت من ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تابع المزيد: خيارات بايرن ميونخ لتعزيز وسط الميدان هذا الشتاء

مارسيل كولر يعرب عن رضاه بفوز ناديه

وقد قام مارسيل كولر وهو المدير الفني للنادي الأهلى بالإعراب عن رضاه عن الفوز الذي حققه النادي الأهلي ضد نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في المباراة التي جمعتهم مساء الأربعاء، وقد أكد أن الأهلى قد حقق الفوز على منافس قوى وذلك عن ما حققه الفريق في الشوط الأول من المباراة.

وزاد أنه بعد أن قمنا بإحراز الهدف الأول بدأ اللاعبون يتراجعون قليلاً عن تنفيذ الضغط المطلوب القيام به، وذلك لأنهم شعروا أن الأفضلية لهم، ولكن بمجرد أن قام المنافس بإحراز هدف التعادل عاد اللاعبون في بذل الكثير من الجهد ليكونوا قادرين على تحقيق الفوز، وأضاف أن لاعبو الأعلى يمتلكون الخبرة والمهارة الكبيرة التي كانت سبب كبير وراء تحقيق المكسب في المباراة على نظيره.