ما هي أبرز خيارات بايرن ميونخ لتعزيز وسط الميدان هذا الشتاء

أعلنت الصحف الرياضية الألمانية عن خيارات بايرن ميونخ لتعزيز وسط الميدان هذا الشتاء التي يبحث أفضلها منذ بداية هذا الموسم وذلك حسب الخطة التي يضعها المدرب البافاري الأشهر في فريق البايرن.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على البدائل المتاحة أمام الفريق لتعزيز خط وسط الميدان بلاعبين على مستوى عالي من الأداء. 

خيارات بايرن ميونخ لتعزيز وسط الميدان هذا الشتاء

خيارات بايرن ميونخ لتعزيز وسط الميدان

أفادت الصحف أن فريق بايرن ميونخ يراقب عن كثب نشاط النجم الفرنسي كواديو كونيه الذي يحتل مركز خط الوسط في فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ويأمل مدرب الفريق في ضم اللاعب إلى فريقه خلال الصفقات التي ينوي النادي عقدها خلال هذا الموسم وذلك لتعزيز مركز الفريق ضمن منافسات الدوري الألماني بين الفرق القوية المشاركة في هذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كونيه يقع أيضا تحت مراقبة فريق ليفربول الإنجليزي والذي يسعى لضمه إلى تشكيلة اللاعبين أيضا، بالإضافة إلى ذلك فإن من ضمن الصفقات التي يترقب البايرن عقدها ضم اللاعب جواو بالينيا والذي من المقرر أن يتم ضمه إلى الفريق في يناير المقبل.

تابع المزيد: موعد مباراة الرياض والفتح

مركز بايرن ميونخ في الدوري الأوروبي

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد أن قام بتحقيق الفوز على نظيره سراي التركي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر 2023 وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات وذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم الفريق.

وبهذه المباراة فقد رفع البايرن رصيده إلى 12 نقطة وبذلك فقد ضمن وجوده ضمن منافسات الدور الـ 16 من البطولة، بينما كان رصيد جالطة سراي 4 نقاط فقط وهو ما وضعه في المركز الرابع في البطولة.

قام فريق البايرن بتسجيل هدفين في المباراة بدأ الهدف الأول في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة، بينما قام الفريق التركي جالطة سراي بتسجيل هدف واحد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الثاني.