جدول مبارايات تصفيات كأس العالم اليوم

جدول مبارايات تصفيات كأس العالم اليوم  فسوف يستعرض معكم كافة لقاءات هذا اليوم الذي سوف نتابع فيه العديد من المباريات الهامة والمثيرة في أكثر من بطولة دولية، وذلك مثل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023 في آسيا وأفريقيا، وهذا أيضاً بالإضافة إلى كافة مباريات تصفيات اليورو.

وسوف نسرد لكم كافة مباريات اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 حيث نبدأ بمباريات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال القادم، والتي سوف تكون من أهمها مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب باكستان، وهذا بالإضافة إلى مواجهة قطر وأفغانستان والإمارات ضد نيبال، وأكثر من مباراة أخرى مهمة أيضاً.

جدول مبارايات تصفيات كأس العالم اليوم 

جدول مبارايات تصفيات كأس العالم اليوم

في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث إننا سوف نتابع أيضاً الجولة الأولى، والتي سوف يحل فيها جيبوتي ضيفاً على منتخب مصر، ويستضيف فيها أيضاً منتخب نيجيريا منتخب ليسوتو، كما إننا سوف نتابع تصفيات اليورو والتي أبرزها مباراة إسبانيا وقبرص، إلى جانب لقاء البرتغال وليشتنشتاين.

فسوف تنطلق الجولة الأولى من مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023 اليوم، حيث تتنافس مجموعة من فرق كرة القدم في مباريات مهمة، وهو اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023.

 منها مباراة غينيا وناميبيا وهذا بالإضافة إلى مباراة رواندا وزيمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك بتوقيت مصر، حيث أنه في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023 وإليكم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء المتبقية خلال هذا المقال.

تابع المزيد: مباراة بوروندي ضد جامبيا اليوم

ملخص جدول تصفيات كأس العالم 

يتلخص جدول مباريات تصفيات كأس العالم اليوم في  الآتي:

  • طاجيكستان والأردن سوف تلعب في تمام الساعة  16:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الكأس 2
  • سوف تلعب لبنان وفلسطين في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الكأس 3.
  • العراق وأيضا إندونيسيا في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الرياضية العراقية
  • سوف تلعب الإمارات وكذلك النيبال 18:45 بتوقيت مكة المكرمة وسوف تذاع على قناة أبو ظبي الرياضية
  • أيضاً كلا من السعودية وباكستان سوف تلعب في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وأيضا سوف يذاع على قناة الكأس 2.