مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال السيدات

مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال السيدات ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا نظيره بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، وكان ذلك في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بمواجهة مكررة من نهائي نسخة 2020،  وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في العاشرة وذلك بدءا مساء اليوم الثلاثاء، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال السيدات

مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ

فقد أسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الخاصة للسيدات، التي أقيمت في اليوم الجمعة، عن وقوع بايرن ميونخ وهو حامل لقب الدوري الألماني في مجموعة تضم باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي و أياكس الهولندي ويلعب أيضاً برشلونة.

 وهو حامل لقب البطولة الموسم الماضي، في المجموعة الأولى إلى جانب روزينجارد السويدي وآينتراخت فرانكفورت الفريق الألماني، حيث يشارك الأخير للمرة الأولى في بطولة النخبة الأوروبية للسيدات منذ عام 2016، وكان الفريق لازال يلعب في ذلك الوقت باسم 1 إف إف سي فرانكفورت.

وقد كان فريق فولفسبورج الألماني، وصيف نسخة الموسم الماضي، فقد خرج بشكل مفاجئ من كافة تصفيات البطولة، وكان ذلك في مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال السيدات.

تابع المزيد: موعد مباراة تونس ومصر

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ

وقبل مباراة اليوم قد التقى الفريقين عدة مرات، حيث أنها كانت من أولى لقاءات الفريقين في دوري أبطال أوروبا فقد كانت في موسم 1994-95، بدور المجموعات، وفي وقتها قد فاز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف وذلك من دون مقابل في مجموع المباراتين التي تم لعبهم.

وقد التقى الفريقين مرة أخرى في الدور الخاص بالمجموعات البطولة، وكان ذلك في موسم 1997-98، وحينها قد فاز بايرن ميونخ على باريس في مباراة الذهاب بنتيجة وصلت إلى 5-1، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بـ 3-1.