مباراة هولندا و إيرلندا اليوم

تقام مباراة هولندا و إيرلندا اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات أمم أوروبا 2024، ويحل المنتخب الأيرلندي ضيف على المنتخب الهولندي الذي يسعى لضمان تأهله إلى المسابقة.

مباراة هولندا و إيرلندا اليوم

مباراة هولندا و إيرلندا اليوم

سوف يلعب منتخب هولندا ضد منتخب أيرلندا اليوم على ملعب يوهان كرويف أرينا، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم أوروبا، ويتوقع عشاق كرة القدم ألا تكون المباراة سهلة وذلك بسبب أن منتخب أيرلندا ليس خصم سهل والذي يحتل المركز الرابع في المجموعة، بينما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني بعد منتخب فرنسا الذي يتربع على صدارة المجموعة الثانية.

موعد مباراة هولندا وأيرلندا في تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا

سوف يلعب اليوم الموافق 18 نوفمبر 2023 منتخب هولندا أمام منتخب أيرلندا، وذلك في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت السعودية على ملعب يوهان كرويف أرينا.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع جميع مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 على قنوات بي إن سبورتس، فسوف تعرض مباراة اليوم على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

تابع المزيد: مباريات تصفيات أمم أوروبا اليوم

مصير على المحك ينتظر هولندا

مباراة هولندا و إيرلندا اليوم

يسعى منتخب هولندا لتحقيق الفوز الخامس لها في تصفيات أوروبا، خاصة وأنها تتنافس بقوة مع اليونان على حجز المقعد الثاني في المجموعة الثانية، ويحتل منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة والذي حجز مكانه في بطولة كأس أمم أوروبا، بينما يحتل منتخب هولندا وصيفا برصيد 12 نقطة، وهو نفس مركز منتخب اليونان.

بدأ منتخب هولندا مشواره في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 بهزيمة قاسية من منتخب فرنسا وذلك بأربعة أهداف دون رد، وذلك قبل أن يعود لسكة الانتصارات بثلاثة أهداف في شباك منتخب جبل طارق، وفي الجولة الثالثة تفوق منتخب هولندا على منتخب اليونان بثلاثة أهداف دون رد، وقد تمكن من تحقيق الانتصار خارج الأرض على منتخب أيرلندا بهدفين وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.